hit counter script

أخبار محليّة

هيئة التنسيق النقابية تعود الى الشارع غدا

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٥ - 16:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تعود هيئة التنسيق النقابية مرة جديدة الى الشارع غدا متكاتفة بمكوناتها كافة، لتدحض مقولة الانقسام في ما بينها، وما يشاع عن تفككها، وتطلق صرخة تطالب فيها باقرار سلسلة الرتب والرواتب بعد ان تعذر على المعنيين اقرارها منذ ما يقارب الاربع سنوات، رغم التزامها بوعود قطعتها بعدم اللجوء الى الشارع بحجة "الا تشريع تحت الضغط".

وفي هذا السياق، قال رئيس رابطة اساتذة التعليم الثانوي الرسمي عبدو خاطر لـ"المركزية" "الجميع بات على علم بما حصل، منذ ان دعا رئيس مجلس النواب نبيه بري اللجان النيابية المشتركة الى الاجتماع في حضورنا، وكانت مناقشة حول السلسلة، تقدمنا كمكونات تربوية بملاحظات من اجل تعديل السلسلة بما يتلاءم، الا اننا لغاية الآن لم نلق اي جواب أو متابعة لملفنا"، لافتا الى "ان الاعتصام غدا يأتي انسجاما مع موقف هيئة التنسيق بعد الالتزام بالتواصل بطريقة هادئة مع المسؤولين".

اضاف "حراك الغد صرخة مدوية كي يعرف المسؤولون ان هناك من يطالب بحقوقه"، مشيرا الى "ان كل الوسائل الديموقراطية استنفدت وصولا الى الافادات المسخ التي صدرت، ولكننا سنبقى نمارس الضغط في ظل الديموقراطية للحصول على حقوقنا".

واشار الى "ان مجلس المندوبين في رابطة التعليم الثانوي سيجتمع قريبا ليقرر الخطوات المناسبة للحراك المقبل، بالتنسيق مع كل المكونات، انطلاقا من ان المسؤولية مشتركة".

واعتبر ان لاساتذة التعليم الثانوي مطالب مهدورة في السلسلة المطروحة، واذا لم تعدل بما يتناسب مع موقع الاستاذ الثانوي وحقوقه المكتسبة فهذا يعني اقرار سلسلة سيقوم في وجهها اعتراض كبير من التعليم الرسمي".
 

  • شارك الخبر