hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

لجنة الدفاع تابعت درس مشروعي قانوني اصول المحاكمات الجزائية والعقوبات

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٥ - 15:47

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت لجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات جلسة، ظهر اليوم في مجلس النواب، برئاسة رئيسها النائب سمير الجسر وحضور النواب: علي عسيران، علي عمار، انطوان سعد، ادغار معلوف، آلان عون، عبد المجيد صالح وزياد القادري.

وحضر من من خارج اللجنة النائب نواف الموسوي.
واعتذر عن عدم الحضور النواب: انور الخليل، باسم الشاب وسامي الجميل، والنقيب هاني علامة (مسافر).

وحضر ايضا: عن وزارة الداخلية العميد جهاد المصري، المقدم محمد صالح من شعبة التخطيط والتنظيم في قوى الامن الداخلي، القاضية نبال محيو ممثلة وزارة العدل، عميد كلية طب العلوم الشرعية في الجامعة اللبنانية الدكتور فؤاد ايوب، رئيس الدائرة المراقب الرئيسي في وزارة المال محمد الشامي.

وواصلت اللجنة درس مشروعي قانوني اصول المحاكمات الجزائية والعقوبات وتعديلهما ولا سيما منها المواد المتعلقة بالبصمة الجنائية. 

بعد الجلسة، وزعت المعلومات الرسمية الآتية: "تابعت لجنة الدفاع والداخلية والبلديات درس مشروعي قانوني اصول المحاكمات الجزائية والعقوبات في الجلسة الثانية عشرة على التوالي. وحصرت اللجنة نقاشها اليوم في المادتين الخامسة والسادسة المتعلقتين بالاشخاص المحكومين والموقوفين وحفظ البصمات الوراثية ولم تحسم اللجنة الامر فيهما على ان تتابع النقاش في الجلسة المقبلة بعد تحديد المعايير التي ستعتمدها لهذا القانون. وستواصل اللجنة درس المواد المتبقية في جلسة يحدد موعدها لاحقا".
 

  • شارك الخبر