hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

ندوة لجمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية لمناسبة يوم الأرض

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٥ - 13:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت "جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية" ندوة لمناسبة ذكرى يوم الأرض وتكريما للروابط الفلسطينية في المخيمات، في قاعة رابطة ترشيحا في مخيم برج البراجنة في حضور فاعليات وممثلي الفصائل والمؤسسات الأهلية.
بداية، تحدث مسؤول هيئة العمل الشعبي في الجمعية أبو عبد الله تلاه عادل سمارة الذي اكد "العلاقات الأخوية بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية وفلسطين وشعبها ومقاومتها وعلى تمسك أبناء فلسطين بحق العودة إلى ديارهم التي هجروا منها العام 1948".
ثم ألقى كلمة الجمعية مسؤول هيئة العمل الثقافي سمير أحمد وحيا أبناء الروابط "الذين هم حراس الثوابت والأمناء على القضية، والقابضون على جمر العودة إلى فلسطين كل فلسطين"، واعتبر "أن ما يجري في المنطقة الآن من رياح وعواصف تستهدف قضية فلسطين وحقوق شعبها التي لا يستطيع أحد التفريط بها"، واكد "أن المقاومة هي السبيل الوحيد لإنجاز التحرير والعودة"، وحيا قوى المقاومة في أمتنا التي لم ولن تتخلى عن فلسطين.
وفي الختام، تم تقديم شهادات تقدير وهدايا رمزية لكل من رابطة أبناء ترشيحا، رابطة الكابري، رابطة الغابسية، رابطة شعب، رابطة دير حنا، رابطة عكا، رابطة الشيخ داوود ودنون ورابطة سعسع الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للجمعية على هذه المبادرة الطيبة. 

  • شارك الخبر