hit counter script

أخبار محليّة

لجنة المراقبين الجويين تتضامن مع هيئة التنسيق النقابية

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٥ - 11:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت لجنة المراقبين الجويين عن تضامنها مع هيئة التنسيق النقابية في خطوتها المقررة يوم غد الثلثاء على أن تنحصر مشاركة المراقبين الجويين بالإعتصام أمام وزارة التربية.

واعتبرت اللجنة في بيان صادر عنها "انه حان الوقت لإقرار السلسلة بخاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة وتردي الرواتب وانعدام قيمة التقديمات الإجتماعية".

وجاء في البيان :"بعد كل هذه المدة منذ البدء بدراسة مشروع سلسلة الرتب والرواتب في مجلس الوزراء السابق وفي اللجنة الفرعية وفي اللجان المشتركة ومن ثم في مجلس النواب وبعد هذا الكم الهائل من الدراسات الإقتصادية والتمحيص وإعادة الدرس، تعتبر لجنة المراقبين الجويين اللبنانيين ان وقت إقرار السلسلة قد حان وبخاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة، وتردي رواتب موظفي الدولة وانعدام قيمة التقديمات الإجتماعية".

اضاف:"ان كل تأجيل في إقرار السلسلة يفقدها من قيمتها ويأكل من الإيجابيات المرجوة منها، وبالتالي يحمل المعرقلين المسؤولية الناتجة عن الوضع الإجتماعي الضاغط على كاهل موظفي الدولة، وأي ردة فعل تأتي من قبلهم، وها نحن أمام إضراب يوم الثلاثاء كبداية الغيث".

وختم البيان ب"اعلان لجنة المراقبين الجويين اللبنانيين وبالتنسيق مع رابطة موظفي القطاع العام التضامن الكامل مع هيئة التنسيق النقابية في خطوتها المقررة يوم الثلثاء وحصر المشاركة في الإعتصام أمام وزارة التربية، داعية المراقبين الجويين وجميع موظفي الدولة وجميع اللبنانيين لأوسع مشاركة في الإعتصام أمام وزارة التربية الساعة الواحدة ظهر غد الثلثاء".
 

  • شارك الخبر