hit counter script

أخبار رياضية

ربيع فراج رئيسا للجنة الادارية الجديدة لنادي التضامن الصفرا

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٥ - 11:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

التأمت الجمعية العمومية لنادي التضامن "الصفرا" برئاسة كبير السن رئيس بلدية الصفرا سمير الهوا، وبعد الوقوف دقيقة صمت حدادا على شهداء الجيش وتلاوة المحضر السابق والتشاور في شؤون النادي، وتلاوة البيانين المالي والإداري، ومصادقة الجمعية العامة عليهما،أعلن رئيس الجلسة فوز المرشحين بالتزكية.

بعد ذلك، عقد اجتماع اداري للفائزين تم خلاله توزيع المناصب على الشكل التالي: ربيع فراج رئيسا، سيلفانا النار نائبة للرئيس، جوزف كيريللس امينا للسر، بول الهوا أمينا الصندوق، جوزيه طربيه مفوضة ثقافة، جوزف غصبان مفوض رياضة، بطرس بعينو مفوض إعلام، وسام الخوري مدير مسؤول وجورج معوض مفوض أشغال.

وشكر عضو الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة، ورئيس النادي ربيع فراج ثقة الجمعية العمومية، وكل الداعمين للنادي من إدارات وأفراد، وفي مقدمهم الرئيس الفخري للنادي جان الهوا.

كما نوه فراج "بالدور الذي يلعبه رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همام في قيادة لعبة الكرة الطائرة والرياضة اللبنانية بشكل عام".

كما توافق المجتمعون على "متابعة مشاركة الفرق في البطولات الاتحادية والتدريبات كرة طائرة، وكرة سلة، على ملاعب مدرسة راهبات القلبين الأقدسين- كفرحباب".

وتم الإعلان عن العشاء السنوي، لمناسبة عيد العمال مساء الخميس 30 نيسان في "الأطلال بلازا - المعاملتين"، يحييه الفنان وسام الأمير بالاشتراك مع الكوميدي رودريك غصن.
 

  • شارك الخبر