hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

حوري: خيارنا في تيار المستقبل العروبة والاعتدال

الأحد ١٥ آذار ٢٠١٥ - 15:53

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 أقامت دائرة راس النبع في منسقية بيروت في "تيار المستقبل"، احتفالا بمناسبة عيد الأم، في مطعم "الديار" في بيروت، في حضور النائب عمار حوري، عضو المكتب السياسي رولا العجوز، منسق عام بيروت بشير عيتاني، منسقة قطاع المرأة في منسقية بيروت نادين جارودي، منسق دائرة راس النبع زياد الغول وأعضاء من الدائرة، مخاتير راس النبع، وحشد من الأمهات.
وألقى حوري في كلمة، اكد فيها أن " "خيارنا في تيار المستقبل، هو خيار العروبة والعرب، الاعتدال، لبنان التنوع، وأن قضيتنا الأساسية والمركزية تبقى قضية العرب الأولى فلسطين"، موجها التحية إلى "القمة العربية التي انعقدت في شرم الشيخ، والتي صوبت توجه العرب نحو استرجاع الاراضي العربية ممن يحاول تخريبها ويدعي أنه يحتل أربع عواصم عربية".
وشدد حوري على "ان لا بيئة حاضنة للارهاب في مناطقنا، أو في أمتنا، لأننا أمة الاعتدال، وأمة التنوع"، وجه التحية إلى " كل أمهات العرب اللواتي يبذلن أغلى التضحيات في سبيل الحرية والديمقراطية، بالرغم من المحن الصعبة التي يمر بها عالمنا العربي".
وقال عيتاني: "ننأى اليوم بالسياسة عن احتفالنا بعيد العطاء والمحبة، لنتوجه بتحية إجلال وتقدير ووفاء إلى عطاءات كل أمهات العالم عموما، وأمهات العرب المناضلات، وامهات لبنان، وامهات تيار المستقبل"، منوهاً "بدور الأمهات الاساسي في المشاركة في بناء المجتمع من خلال تنشئة جيل شبابي يؤمن بالاعتدال والانفتاح والعلم والمعرفة".
واعتبر الغول في كلمة دائرة راس النبع "أن الكلمات تعجز عن إيفاء أمهات العالم حقوقهن، فللأم منزلة مقدسة في كل الأديان "، معايداً "أمهات "تيار المستقبل" اللواتي ما زلن ملتزمات بنهج الاعتدال وتنشئة الأجيال على التمسك بالعروبة والديمقراطية ولبنان التعايش والعيش المشترك".
 

  • شارك الخبر