hit counter script

أخبار رياضية

فوزنياكي وماكاروفا إلى الدور الرابع من دورة ميامي الاميركية لكرة المضرب

الأحد ١٥ آذار ٢٠١٥ - 08:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بلغت الدنماركية كارولين فوزنياكي والروسية ايكاترينا ماكاروفا والاسبانية كارلا سواريز نافارو المصنفات رابعة وثامنة وثانية عشرة تواليا، الدور الرابع من دورة ميامي الاميركية لكرة المضرب، ثاني دورات الالف نقطة للماسترز للرجال والسيدات، بفوز الاولى على الاستونية كايا كانيبي 4-6 و6-1 و6-3، والثانية على الاوكرانية ايلينا سفيتولينا السادسة والعشرين 6-صفر و6-4، والثالثة على الفرنسية اليزيه كورنيه الثانية والعشرين 6-صفر و6-4.
وفي الدور المقبل، تلعب فوزنياكي مع الاميركية فينوس وليامس السادسة عشرة او الاسترالية سامانتا ستوسور الثالثة والعشرين، وماكاروفا مع الالمانية اندريا بتكوفيتش التاسعة او الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش، وسواريز نافارو مع البولندية انييسكا رادفانسكا السابعة وحاملة اللقب عام 2012 أو الرومانية ايرينا كاميليا بيغو الحادية والثلاثين.
وبلغت الايطالية سارة ايراني الحادية عشرة الدور الثالث بتغلبها على الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا 6-1 و7-6 (7-5)، لتضرب موعداً مع الاسبانية غاربيني موغوروزا الحادية والعشرين.
كما تأهلت الى الدور عينه الالمانية انجيليك كيربر الثالثة عشرة بفوزها على البريطانية هيذر واطسون 7-5 و3-6 و6-4.
وفجرت الالمانية الاخرى تاتيانا ماريا الصاعدة من التصفيات مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبها على الكندية يوجيني بوشار السادسة 6- صفر و7-6 (7-4).

  • شارك الخبر