hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

الصفدي: لمشاريع تنموية بديلة بعيدا من الجدل السياسي

السبت ١٥ آذار ٢٠١٥ - 13:47

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من لجنة متابعة مشاريع طرابلس أحمد الصفدي ممثلا النائب محمد الصفدي لعرض مشروع مرآب التل ومشاريع طرابلس.

وبحث الوفد مع الصفدي مساوىء المشروع والبدائل المقترحة لحل مشكلة السير والإزدحام في المدينة، شارحا الأسباب الموجبة للرفض والتي ليس من بينها أي موقف سياسي تجاه أي طرف.

ومن جهته، رأى الصفدي أن "الخلاف الحاصل حول مشروع المرأب تعدى بأشواط كبيرة الشق الإنمائي ليتحول للأسف إلى كباش سياسي". وتمنى على أعضاء اللجنة "عدم الانجرار إلى هذه الصراعات السياسية ومحاولة التواصل مع المعنيين في البلدية للاطلاع على أسبابها الموجبة لإقرار مشروع المرأب"، مع تأكيده بأن "الجميع تجمعهم محبة المدينة ومصلحة أبنائها".

وشرح للوفد أنه قد استمع إلى وجهة نظره بالتفصيل لجهة رفضه المشروع، داعيا إياه إلى "اقتراح مشاريع تنموية بديلة تشكل أولوية للمدينة بعيدا عن الجدل السياسي الدائر، والذي أخذ منحى تصعيديا وتم تضخيمه في مشروع لا يستحق كل هذا الانقسام الذي شهدته المدينة حوله"، مذكرا بأن "طرابلس تحتاج إلى الكثير من المشاريع الحيوية، ولا يجب أن نقف حجر عثرة في طريق أي مشروع يهدف إلى تنمية المدينة وتطويرها".

وإذ أثنى على جهود لجنة متابعة مشاريع طرابلس، دعا الصفدي الوفد إلى "العمل على تقريب وجهات النظر، وإكمال الطريق لإيجاد المخارج المناسبة والتي تصب في مصلحة المدينة وأبنائها".
 

  • شارك الخبر