hit counter script

أخبار رياضية

فيصل كرامي رعى حفل اختتام دورة تدريب مدربي اندية كرة القدم في طرابلس والشمال

السبت ١٥ آذار ٢٠١٥ - 09:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رعى الوزيرالسابق فيصل عمر كرامي حفل اختتام دورة تدريب مدربي اندية كرة القدم في طرابلس والشمال، التي نظمها اتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم، بإشراف الاتحاد اللبناني لكرة القدم والمدرب الوطني والمحاضر الاسيوي باسم محمد.

أقيم الاحتفال في مركز رشيد كرامي الثقافي البلدي في طرابلس، حضره الى ممثل الوزير كرامي ياسر عبوشي، رئيس اتحاد بلديات الفيحاء رئيس بلدية طرابلس الدكتور نادر الغزال، ممثل رئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر، رئيس اتحاد الشمال الفرعي احمد فردوس، حشد من ممثلي الفاعليات البلدية والاجتماعية والرياضية في طرابلس والضنية.

بعد النشيد الوطني، تحدث فردوس موضحا "ان الدورة إستمرت اربعة أيام بمعدل 4 ساعات يوميا وأشرف عليها المحاضر الاسيوي والمدرب الوطني الكابتن باسم محمد ونظمها إتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد اللبناني، واشترك فيها نحو 28 مدربا من الأندية من مختلف الاقضية والبلدات الشمالية".

وشكر الوزير كرامي لرعايته الدورة ودعمه المستمر لإتحادالشمال والأندية الشمالية، ونشكر رئيس بلدية طرابلس الدكتور غزال على تقديم الدعم المطلق للاتحاد وأنديته، كذلك نشكر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر على إهتمامه بكل ما يتعلق بمصلحة لعبة كرة القدم اضافة لكل ما يقدمه من دعم لاتحاد الشمال.

وتحدث الغزال، مؤكدا "حرص البلدية الدائم على تنمية قدرات الشباب، والرياضة من أهم هذه القدرات وتحديدا كرة القدم، تعاوننا كان واضحا في السابق وسيستمر لتنشئة جيل شبابي طرابلسي وشمالي يتمتع بالحس الوطني، ويسهم في تغيير الصورة التي حاول بعض الإعلام لصقها بهذه المنطقة العريقة بتاريخها وحضارتها وحرص أبنائها على العيش الواحد المشترك، وهذا ما يجسده إتحاد طرابلس والشمال لكرة القدم".

وأبدى تجاوبه مع "مطالب الاتحاد وفقا لقرارات المجلس البلدي والمصلحة العامة".

ونقل ممثل راعي الاحتفال ياسر عبوشي تحيات الوزير كرامي، وبارك للمدربين تخرجهم في هذه الدورة التخصصية، وقال: "الشباب والرياضة كانت ولا تزال محط اهتمام الوزير كرامي، فأنتم المدرسة اللاصفية التي تبني المجتمع بالتكامل مع دور الأهل والتربية والتعليم بمختلف مراحلها في المدارس والجامعات. قدمنا خلال تولينا وزارة الشباب والرياضة الدعم المالي والمعنوي لكل الأندية اللبنانية وتحديدا الشمالية، وندعو إلى ضرورة حصول الشمال على حقه من التنمية الرياضة بالتوازي مع التنمية الأمنية والاقتصادية والاجتماعية".

وقدم ممثل كرامي والغزال وفردوس درعا تقديرية للمدرب والمحاضر الاسيوي باسم محمد، ووزعوا الشهادات على المدربين الشماليين.

وبعد أخذ الصورة الجماعية، شاركوا بحفل كوكتيل.
 

  • شارك الخبر