hit counter script

أخبار رياضية

الهيئة الإدارية لاتحاد الكيك بوكسينغ صادقت على نتائج بطولة لبنان للدرجة الثانية

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٥ - 17:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صادقت الهيئة الإدارية ل"اتحاد رياضات الكيك بوكسينغ" على نتائج بطولة لبنان لأسلوب الK1 للدرجة الثانية وذلك في جلستها التي عقدتها في مكتب الاتحاد برئاسة رئيسها عبد الرحمن الريس وحضور معظم الأعضاء.

وكانت النتائج المصادق عليها كالاتي:
عن ال 60 كلغ: الاول محمد رعد (يغمور)، الثاني أدهم غانم (فالكون) والثالث طارق عبد الله (يغمور).

عن ال 65 كلغ: الاول عبد الرحمن موسى (اللواء بيروت)، الثاني هشام شرف الدين (يغمور) والثالث روي باظة وإيليو أبو كرم (نوك آوت).

عن ال 70 كلغ:الاول فوزي بلطجي (يغمور)، الثاني أحمد علي منيمنة (اللواء بيروت) والثالث يحيى موسى (أكس فيت).

عن ال 75كلغ: الاول مارك عون (نوك آوت)، الثاني شارل جو حيدر (نوك آوت) والثالث محمد أرناؤوط (تايغر) وعبد الكريم الجمل (يغمور).

عن ال 80 كلغ: الاول محمود يوسف (يغمور)، الثاني سلام أبو خير (الدفاع عن النفس) والثالث رامي مرعي (أكس فيت).

عن ال 85 كلغ: الاول دانيال مسعود (نوك آوت)،الثاني خالد عبد الهجيج (يغمور).

عن ال 95كلغ: الاول فهد دندش (نوك آوت) والثاني جان ميشال (نوك آوت) والثالث إبراهيم العلي (أكس فيت).

عن ال +95 كلغ: الاول طوني أبو يونس (نوك آوت)، الثاني شربل برهوم (أكس فيت) والثالث كريم حيدر (اللواء بيروت) وطارق الزغير (يغمور).

اما عن ترتيب النوادي فهو كالاتي: الاول نوك آوت (47 نقطة)، الثاني يغمور (39)، الثالث اللواء بيروت (15)، الرابع أكس فيت (8)، والخامس فالكون وفنون الدفاع عن النفس (5)، 7- تايغر (1).

كما صادقت الهيئة على نتائج الإمتحانات العملية للقضاة، وقررت ترقية محمد شعيتو الى قاض إتحادي فئة "ب" وترقية نسمة غزيري الى قاضية إتحادية فئة "ج".

وحددت موعد بطولة لبنان العامة لأسلوب "اللايت كونتاكت" للشباب والناشئين يوم الأحد 5 نيسان المقبل، كما عينت مساء الأربعاء في الاول منه مهلة أخيرة لتسليم أسماء المشاركين، بموجب كتاب رسمي موقع من رئيس النادي وأمين سره.
 

  • شارك الخبر