hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

جمعية بيت الاداب والعلوم احتفلت بعيدي المعلم والام في طرابلس

الخميس ١٥ آذار ٢٠١٥ - 10:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت جمعية "بيت الاداب والعلوم في طرابلس" بمناسبة عيدي المعلم والام، احتفالا تكريميا في مركز رشيد كرامي البلدي الثقافي للاساتذة والمعلمات اعضاء اللجنة التربوية في الجمعية، شارك فيه المتأهلين الى المرحلة ما قبل النهائية في بطولة الشمال الثانية 2015 لفئة الشعر والرسم والتصوير الفوتوغرافي، وحشد من الفاعليات والاهالي .

وعرض خلال الاحتفال، الرسومات والصور للحضور، وقدم كل من الشعراء ديما الزعبي، محمد زيني، فدى عوضة، الهام مرقباوي،ايمان كردي ومحمد حافظ العديد من القصائد من وحي المناسبة.

شكر رئيس الجمعية محمد ديب الحضور، وهنأ المكرمين "على عطاءاتهم في بناء الاجيال"، شارحا "آلية التأهل للمرحلة الاخيرة وتفاصيل الحفل الاخير لبطولة الشمال،الذي يهدف الى تعزيز ثقافة السلم الاهلي والعيش المشترك، من خلال مشاركة حشد كبير من الفنانين الشباب والمواهب الفنية في الشمال".

وتخلل الحفل الذي قدمته سالي حدارة، تكريم للامهات المنتسبات الى الجمعية:ايمان صيداوي، هنادي مرقباوي، منتهى صيداوي، سمية المنجد ونهلة الحمصي، وذلك لمناسبة يوم المرأة العالمي وعربون احترام وتقدير على تعبهم وسهرهم على تربية ابناءهم، وتحدثت سمية المنجد بإسم المكرمات.

كما تم تكريم المعلمات المنتسبات الى الجمعية: فدى عويضة، حليمة كحيل، وفاء جوهر، ضحى البدوي وهلا دياب، بمناسبة عيد المعلم.

اعلن عن اسماء الفائزين بمسابقة الفيسبوك لبطولة الشمال الاولى 2014 وهم :فدى عويضة، مهاالشيخ طه، ومحمد حافظ حيث تكلمت مها الشيخ طه نيابة عنهم.

وتم الاعلان عن الفائزين الثلاثة من بين المتأهلين العشرة بمسابقة التصوير الفوتوغرافية لساحة التل، وتكلمت باسم الفائزات ريان الكردي عضو برلمان الشباب عن جمعية "بيت الاداب والعلوم"، حيث شرحت" مبادئ المسابقة التي اطلقتها حملة "كفى" لا لتشويه الساحة، نعم لرفض مشروع المرأب المشبوه في ساحة التل".  

  • شارك الخبر