hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

اجتماع في معراب لوضع خطة عمل للاشراف على المشاريع في بشري ومتابعة تنفيذها

الأربعاء ١٥ آذار ٢٠١٥ - 11:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد مساء أمس اجتماع في معراب حضره، الى جانب نائبي المنطقة ستريدا جعجع وايلي كيروز، نقيب مهندسي الشمال السابق ومنسق القوات اللبنانية في المنطقة المهندس جوزف اسحق، والمهندسون: نبيل الدريبي وشفيق نعمه وآدي صوما، نائب رئيس بلدية بشري يوسف الفخري، امين سر المنطقة في القوات روبير حدشيتي، منسق مدينة بشري فادي الشدياق مدير مكتب النائب جعجع غازي جعجع ومدير مكتب نائبي المنطقة حنا رحمه.
خصص الاجتماع لوضع خطة عمل مع المهندسين للاشراف على كل المشاريع في منطقة بشري ومتابعة تنفيذها طبقا للمواصفات التي يتضمنها دفتر الشروط. والمشاريع، هي:
- الطرقات العامة: تحويرة المغر وعبدين وحصرون وبقرقاشا والارز.
- برك زراعية: بركة المقسم بالقرب من عيون ارغش.
- مياه الشفة: شبكة المياه في بشري والارز وحدشيت وقنات وطورزا.
- شبكة مياه الري: تمديدات قساطل المياه في حدشيت، واقنية الري في حصرون .
- شبكة الصرف الصحي في الارز وبشري.
- محطة التكرير في بشري.
- مشروع بيت الطالب الجامعي.
- المستشفى الحكومي.
واعتبرت جعجع "اننا ضنينون وحريصون على كل مشروع في المنطقة في هذه الظروف الصعبة التي يمر فيها بلدنا، بخاصة بعدما استنفدنا الكثير من الجهود المضنية والتعب والاتصالات الحثيثة والملاحقات للحصول عليه. لذلك يهمنا أن تنفذ هذه المشاريع من ضمن المواصفات والجودة المطلوبة لها. دوركم ومسؤوليتكم هي مساعدتنا من خلال المراقبة ومتابعة التنفيذ".
هذا وأبدى المهندسون كل الاستعداد للمساعدة في هذا المجال لما فيه مصلحة المنطقة ومصلحة اهاليها. وشكروا نائبي المنطقة على كل الجهود التي يبذلانها من أجل انماء المنطقة. 

  • شارك الخبر