hit counter script

أخبار رياضية

موناكو رابعاً بفوزه على رينس

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٥ - 08:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بقي موناكو في دائرة الصراع على المشاركة في دوري ابطال اوروبا، المسابقة التي يتواجد حالياً في دورها ربع النهائي حيث يتواجه مع يوفنتوس الايطالي، وذلك بفوزه على مضيفه رينس 3-1 في المرحلة الثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ويدين فريق الامارة بفوزه الثالث تواليا والرابع في المراحل الخمس الاخيرة، الى البرازيلي فابينيو وانطوني مارسيال اللذين حسما المواجهة قبل ربع ساعة على بدايتها بعد ان افتتح الاول التسجيل في الدقيقة 5 بعد تمريرة من البرتغالي جواو موتينيو، قبل ان يعزز الثاني النتيجة في الدقيقة 14 بتسديدة من خارج المنطقة بعد تمريرة بينية من موتينيو ايضا.
وانتظر رينس حتى الدقيقة 70 ليقلص الفارق بتسديدة من مشارف المنطقة ومن زاوية صعبة للبرازيلي دييغو بعد تمريرة من نيكولا دي بروفيي، لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنيب صاحب الارض الذي لم يحقق سوى فوز وحيد في المراحل الـ11 الاخيرة، هزيمته الثالثة عشرة هذا الموسم خصوصا بعدما اضاف رجال البرتغالي ليوناردو جارديم هدفا ثالثا في الدقيقة 79 عبر التونسي نبيل ضرار بكرة رأسية اثر ركلة حرة نفذها يانيك فيريرا-كاراسكو.
ورفع موناكو رصيده الى 53 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة عن مرسيليا صاحب المركز الثالث الاخير المؤهل الى دوري الابطال الموسم المقبل والذي يلتقي لاحقا مع لنس، علما بان فريق الامارة يملك ايضا مباراة مؤجلة ضد مونبلييه يخوضها على ارضه في 7 نيسان.

  • شارك الخبر