hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

فهد يقود الشانفيل لتخطّي التضامن الى المركز الثاني

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٥ - 08:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حقّق صانع الالعاب المخضرم روني فهد «تريبل دابل» تاريخية بعدما سجّل 16 نقطة مع 11 متابعة و10 تمريرات حاسمة ليقود الشانفيل الى فوز ساحق وثمين على حساب التضامن في عقر داره بنتيجة 96-75 ليخطف المركز الثاني في المجموعة الثانية من بطولة بيبسي لكرة السلّة.

وكان يحتاج الشانفيل للفوز بفارق 10 نقاط او اكثر من أجل إنتزاع المركز الثاني من التضامن، إذ تساوى الفريقان بعد هذه النتيجة بـ8 إنتصارات و10 هزائم، لتبقى المعركة بينهما مشتعلة على المركز الثاني حتى المرحلة الاخيرة من دور المجموعات وذلك قبل مباراتين من إنطلاقة الادوار الإقصائية.

وحقّق فهد تريبل دابل تاريخية هي الاولى له في مسيرته والاولى أيضاً لأيّ لاعب لبناني هذا الموسم، وقدّم أحد افضل مستوياته في الموسم الحالي، حيث كان متواجداً في كلّ أرجاء الملعب وموّل زملاءه بكرات رائعة متعدّدة.

بدوره، قدّم التضامن احد اسوأ عروضه في الآونة الاخيرة وتلقى خسارته الاولى بعد اربعة إنتصارات متتالية، وعلى عكسه تماماً، حقّق الشانفيل فوزه الاول بعد اربع خسارات متتالية

فوز الحكمة على هوبس

من جهة اخرى، سجّل تيريل ستوغلين 29 نقطة وهايك غيوقجيان 28 نقطة ليقودا الحكمة الى فوزه الـ 13 هذا الموسم بتخطيه هوبس بنتيجة 93-83 على ملعب مجمّع ميشال المر الرياضي امس الاول. وشهدت المباراة مشاركة ستوغلين الاولى بعد إيقافه لثلاث مباريات.

هذا افضل رصيد هجومي لغيوقجيان في تاريخ مشاركاته في بطولة لبنان، حيث كان الرقم السابق 23 نقطة ضدّ بجّة عندما كان لاعباً مع هومنتمن الموسم المنصرم. وسجّل غيوقجيان إبن الـ 25 عاماً 28 نقطة بنسبة نجاح بلغت 77 في المئة من المسافات كلها بعدما نجح بـ 10 محاولات من أصل 13.

  • شارك الخبر