hit counter script

أخبار محليّة

مجلس نقابة المحامين: صندوق التعاضد يوفر ضمانة للاستقرار الصحي للمحامين وعائلاتهم

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٥ - 17:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد مجلس نقابة المحامين إجتماعه الأسبوعي برئاسة النقيب جورج جريج. واعتبر المجلس في بيان انه "يعول أهمية بالغة على إطلاق صندوق التعاضد الصحي يوم الثلاثاء المقبل في احتفال يقام في بيت المحامي الساعة الواحدة بعد الظهر، لما يوفره من ضمانة للاستقرار الصحي للمحامين وعائلاتهم ومن هم على عاتقهم ومظلة واقية، بالإضافة إلى خدمات المركز الصحي الذي باشر أعماله في بداية هذا الأسبوع.

ورأى المجلس انه وضع "في صدارة إهتماماته إنشاء شبكة أمان صحية، وان هذا الإنجاز يعد مدماكا أساسيا في الإتجاه الصحيح، بالإضافة إلى قدرة صندوق التعاضد الصحي على تأمين وفر على المحامي وصندوق النقابة معا، هذا فضلا عن تقديم نوعية ومستوى أعلى من التقديمات الصحية والإستشفائية عما هو معمول به حاليا".

ودعا المجلس المحامين الى المشاركة في حفل التوقيع المقرر يوم الثلاثاء المقبل مع شركة الإدارة "غلوب مد"، وذلك للاطلاع المباشر على الخدمات التي سيوفرها صندوق التعاضد الصحي من خلال الشرح الذي سيقدم في هذا الاطار.

وفي الشأن الوطني توقف المجلس عند "الإشارات الإيجابية التي صدرت وتصدر عن نهج الحوار المتبع في غير إتجاه"، معربا عن "أمله بأن يبقى الحوار أساسا في التعامل بين الأفرقاء ومدخلا لحل كل الأزمات وفي مقدمها انتخاب رئيس للجمهورية وإنهاء الشغور الرئاسي الذي طال من دون سبب".

وتوقف المجلس عند "إستمرار عمليات العنف والتهجير الجماعي التي تضرب المدنيين في المنطقة العربية من دون توفير المعالم الحضارية والأثرية وخاصة في مدينة الموصل ومدينة النمرود الأشورية الأثرية في العراق".

ودعا المجلس "المجتمع الدولي على التحرك العاجل لوقف سفك الدماء وطمس الحضارات في المنطقة التي هي مهد الحضارات".
 

  • شارك الخبر