hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

«رونالدو الكبير»: لن أعود إلى اللعب

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٥ - 08:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد أقل من شهرين من قوله إنه قد ينقص وزنه، ويسعى إلى العودة مع فريق في الولايات المتحدة الأميركية، الذي اشترى حصة من أسهمه، استبعد رونالدو مهاجم البرازيل السابق الفكرة وألقى باللائمة على وسائل الإعلام لاختلاق الأخبار.
وقال رونالدو عبر حسابه في «تويتر»: «هناك قصة متداولة إني سأعود إلى الملاعب، وهناك تغريدات على تويتر عن هذا الموضوع، هذا الأمر أنا لا أعرف عنه شيئاً» وتابع: «كل هذا الحديث على تويتر عن العودة لا معنى له».
وتتناقض تعليقاته الحالية مع زعمه في 14 كانون الثاني (يناير) الماضي، بأنه قد يلعب مع فريق فورت لودرديل سترايكرز المنتمي لدوري الدرجة الثانية في أميركا الشمالية.
وحينها قال رونالدو للصحافيين: «لخوض مباراة كرة القدم يجب أن تكون لائقاً بشكل جيد. سأحاول أن أفعل ذلك. إنه تحدٍ آخر وأنا واثق من أنه سيساعد الدوري وسيساعد الفريق»، وأضاف وقتها: «سأتدرب كثيراً ولو احتاجني المدرب.. فربما».
واشترى رونالدو 10 في المئة من أسهم الفريق المنتمي لولاية فلوريدا العام الماضي، واعتبر تعليقه عن العودة محاولة لجذب الاهتمام للنادي.
ولم يلعب رونالدو المهاجم الذي سبق له اللعب في برشلونة وريال مدريد بإسبانيا، وفي إنترناسيونالي وميلانو بإيطاليا، أية مباراة رسمية منذ موسمه الأخير مع كورنثيانز في 2011

  • شارك الخبر