hit counter script

أخبار محليّة

مفرزة استقصاء بيروت اوقفت 11 لبنانيا و5 سوريين وفلسطينيين بجرائم مختلفة

الخميس ١٥ آذار ٢٠١٥ - 14:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أوقفت دوريات مفرزة استقصاء بيروت في قيادة شرطة بيروت 11 لبنانيا و 5 سوريين وفلسطينيين بجرائم مختلفة، وحجزت 86 دراجة نارية و12 سيارة مخالفة.

ففي الرملة البيضاء تم توقيف كل من (ك.أ.ح) لبناني بعدما ضبط في حوزته كمية من مادة الكوكايين، والسوريين (س.ا.د) و (ع.ع.أ) المطلوبين بموجب مذكرات توقيف بجرم المخدرات كما ضبط معهما كمية من الحبوب المخدرة وحشيشة الكيف واللبناني (ك.ع.ا.ا)، المطلوب بموجب قرار قضائي والسوري (ي.م.س.أ) والفلسطيني (د.م.ك) المطلوبين بموجب بلاغ القاء قبض بجرم السرقة وخلاصتي حكم بجرم محازولة سرقة تقضي بحبسهما مدة 3 سنوات وضبط بحوظتهما كمية من الحبوب المخدرة.

وفي محلة الجميزة تم توقيف 3 لبنانيين وهم (و.أ.أ) و(م.ز.ا) و(و.ا.ا) بعد ما ضبط في حوزة الثلاثة كمية من مادة حشيشة الكيف.

وفي محلة وسط بيروت تم توقيف اللبناني (ع.ع.م) المطلوب بموجب قرار جزائي وخلاصة حكم بجرم خرق قانون السير تقضي بالسجن خمسة ايام.

وفي محلة طريق الجديدة تم توقيف لبنانيين هما (م.ح.غ) المطلوب بقرار جزائي و(م.م.ا.ح) بعدما ضبط في حوزته كمية من الحبوب المخدرة.

وفي محلة طريق الشام تم توقيف السوري (ا.ر.ب) لقيادته دراجة نارية مسروقة.

وفي محلة النهر تم توقيف كل من (م.ع.ط) و(ب.م.م.ي) و( ك.ج.م) و (م.ع.ي) بعدما ضبط في حوزتهم كمية من مادة حشيشة الكيف ودفتر للف المخدرات وكلهم لبنانيين. كما تم توقيف السوري (م.ا.ص.ا) بعدما ضبط في حوزة الاخرين كمية من الكوكايين وكمية من حشيشة الكيف ودفاتر لف للمخدرات.

الى ذلك، أوقفت الدوريات وحجزت 36 دراجة نارية و 12 سيارة مخالفة ضمن نطاق مدينة بيروت.
 

  • شارك الخبر