hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

فؤاد شرف الدين... لهذا السبب غائب عن الدراما

الخميس ١٥ آذار ٢٠١٥ - 09:07

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يبحث النجم السينمائي فؤاد شرف الدين المعروف ب"الكابتن" عن فرصة عمل بعد أن كان يقدم فرص العمل الكثيرة للممثلين الجدد والهواة، هذا هو لسان حاله، وهو يتحسر على الظروف التي جعلته يعاني هذه السنة من البطالة بعد ان كان المطلوب الأول من لبنان في الدول العربية.
فؤاد، وفي حديث "للوكالة الوطنية للاعلام"، "منزعج من الأحداث الأمنية في البلدان العربية التي أجلت بعض الأعمال الضخمة التي كان سيكون فيها مع ابنته الممثلة جمانة".
وقال: "ان ما يهمه ليس الظهور فقد شبع نجومية في السينما وفي الدراما، لكن هناك الإلتزام الأخلاقي بإيجار المنزل الذي يقطن فيه في الحازمية بعد ان ربح المالكان الدعوى بإخلاء المنزل وفق ما قال، لكنهن احتراما لماضيه الفني وللجيرة تم الاتفاق معه على صفحة جديدة".
ويرفض فؤاد شرف الدين أن يقال ان سبب عدم طلبه في الدراما اليوم بسبب أجره المالي فيقول: "اشتغلت مسلسل كيندا أخيرا وكانت العلاقة ممتازة مع شركة الإنتاج التي منحتني درعها، وفي دور صغير بمسلسل "الطائرة الأثيوبية" (دور والد الضحية الشيخ خليل الخازن)".
لكن فؤاد شرف الدين يطالب "جيل اليوم من السينمائيين بإشراك الجيل المخضرم ولو بممثل في كل عمل لربط الماضي السينمائي بالحاضر والإستفادة من هذه الخبرات".
وقال "أنه تلقى مؤخرا عرضا ليكون في فيلم للمخرجة ليال راجحة تعثر فيه التعاون وكان يمكن أن يعود الى السينما اللبنانية منذ سنوات بفيلم يحمل عنوان العائد من إخراج شقيقه يوسف شرف الدين تعثر إيجاد التمويل له".
وختم متمنيا "إيجاد حل لتسويق فيلم قديم نفذه ولم يبصر النور بعد، متأملا بمنتج مؤمن بالسينما اللبنانية غير التجارية لتعميمه وعرضه في الصالات قريبا". 

  • شارك الخبر