hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

بايرن ميونيخ يواصل حملة الدفاع عن لقبه

الخميس ١٥ آذار ٢٠١٥ - 08:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تابع بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه بفوزه على ضيفه اينتراخت براونشفايغ من الدرجة الثانية 2-0 أمس في ثمن نهائي كأس المانيا لكرة القدم.
وحقق بايرن فوزه الثاني على براونشفايغ في المسابقة بعد الاولى في آب 2011 عندما فاز الفريق البافاري خارج قواعده بثلاثية نظيفة.
على ملعب "اليانز ارينا" وامام 75 الف متفرج احتشدوا على المدرجات، سجل لبايرن النمسوي دافيد الابا من ضربة حرة رائعة بيسراه لينجح في التسجيل في الادوار الثلاثة من المسابقة (45+1)، وماريو غوتسه بانجاز فردي مميز على حافة المنطقة بعد تمريرة من الهولندي ارين روبن (57).
وكانت المباراة بمثابة التجربة لمدرب بايرن الاسباني جوسيب غوارديولا قبل رحلته الى هانوفر السبت ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من البوندسليغا واستضافته لشاختار دانييتسك الاوكراني الاربعاء المقبل ضمن اياب ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا (0-0 ذهابا).
واستهل بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه بفوزه على مضيفه بروسن مونستر (درجة ثالثة) 4-1 في منتصف آب الماضي، ثم تغلب على مضيفه هامبورغ 3-1 في الدور الثاني في تشرين الاول الماضي.
وكان بايرن ميونيخ احتفظ باللقب بفوزه على غريمه بوروسيا دورتموند 2-0 بعد التمديد في المباراة النهائية.
وتأهل بوروسيا مونشنغلادباخ بفوزه على ضيفه كيكرز اوفنباخ من الدرجة الرابعة 2-0 على ملعب "سباردا بنك هيسن" امام 20550 متفرج بهدفين سجلهما المهاجم الاسترالي الدولي روبي كروز (52 من ركلة جزاء) وباتريك هيرمان (83).

  • شارك الخبر