hit counter script

أخبار محليّة

امل احيت ذكرى إستشهاد سعد وجرادي: للمضي في الحوار والتشاور ودعم الجيش

الأربعاء ١٥ آذار ٢٠١٥ - 20:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احيت حركة "امل" وكشافة "الرسالة الإسلامية" -اقليم جبل عامل الذكرى السنوية لإستشهاد قائدي المقاومة محمد سعد وخليل جرادي واخوانهما بحفل وضع خلاله اكاليل من الورد على اضرحة الشهداء في بلدة معركة.

حضر الحفل المفوض العام لكشافة الرسالة الإسلامية القائد حسين قرياني والمسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل واعضاء من قيادة الإقليم ومفوضية جبل عامل وقيادات حركية وكشفية ووفود من الأحزاب الفلسطينية وفعاليات بلدية واختيارية وتربوية وعلماء دين واهالي الشهداء.

قدم الحفل المسؤول التنظيمي للمنطقة الرابعة خليل حرشي وبعد النشيد الوطني ونشيد حركة "امل" القى محمد غزال كلمة حركة امل فتحدث عن "تاريخ معركة وبطولات المقاومين الذين عاهدوا الله على محاربة العدو وصنع الإنتصار"، داعيا الى "توحيد الطاقات والجهود في سبيل الحاق الهزيمة بالعدو وافشال مخططاته التي تستهدف مجتمعاتنا اخلاقيا واجتماعيا وسياسيا في ظل التفسخ العربي الذي لا يستفيد منه الا العدو"، مؤكدا أن "حركة امل تعمل بجهد مع اخوة غيارى احرارا لتبقى القضية الفلسطينية قضية العرب الأولى بعدما تناسوها ومزقوها ورهنوا مستقبلهم لدى القوى العظمى".

ودعا الى "مواجهة الإرهاب التكفيري مضافا اليه ارهاب الدولة الصهيونية والى تعزيز الوحدة الداخلية وفي كل المنطقة العربية والتطلع الى ان تنتهي هذه الأزمة التي تتشظى منها منطقتنا وامتنا العربية حيث لا مستفيد سوى العدو الإسرائيلي".

وتطرق الى الوضع الداخلي، فدعا الى "مد اليد الى كل مكونات السياسة اللبنانية لإعلاء شأن الوطن ولكي يبقى وطنا للجميع وللتخفيف من سلبيات ما يجري حولنا على الساحة العربية كلها". مؤكدا "المضي في طريق الحوار والتشاور ودعم الجيش اللبناني بكل ما يعزز صموده بوجه الإرهاب التكفيري لكي يستطيع ان يحفظ سيادة الوطن على كافة الحدود اللبنانية".
 

  • شارك الخبر