hit counter script

أخبار محليّة

لقاء تقييمي في عكار بعد ازالة الاكشاك والبسطات لبكي: عكار مع القانون وتحت سقفه

الأربعاء ١٥ آذار ٢٠١٥ - 17:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد لقاء تقييمي عقد في مكتب قائد سرية درك عكار المقدم ماجد الأيوبي، في حضور محافظ عكار عماد لبكي وعدد من رؤساء البلديات والمخاتير، وذلك بعيد انتهاء مهمة وتنفيذ خطة ازالة الاكشاك ومواقف السيارات والبسطات في المنطقة.

واكد لبكي ان "الخطة كانت حضارية ومنظمة، وقد أعددنا لها مسبقا مع البلديات والأجهزة الامنية وكل الفعاليات السياسية. وما حصل أن اصحاب الأكشاك هم من قاموا بفكها بشكل طوعي، وهذا امر يعبر عن روح التعاون والتنسيق بين الجميع، ولدينا خطوات نحضر لها مع البلديات المعنية لتجميل مدخل عكار الجنوبي".

اضاف: " ان عكار مع القانون وتحت سقفه، وهذا ما تم أثباته اليوم، فخطتنا مستمرة ولدينا خطط تنسيقية للمستقبل منها سوق السمك ومواقف السيارات والتحضير يجري لكل ذلك".

واشار لبكي الى انه "عقد اجتماعا مع رؤساء أقلام النفوس في عكار وحددوا النواقص التي تشكو منها مراكز اقلام النفوس. كما بدأنا باعادة تأهيل وترميم قلم نفوس حلبا بمساعدة البلديات التي تدخل في نطاق هذه الدائرة، وسنرى انه سيتغير بالشكل والتجهيزات، وسننطلق لاحقا الى المكننة، ومن ثم نحو قلم نفوس العبدة الذي يعتبر وضعه تعيسا للغاية، وأجرينا اتصالات مع البلديات لوضع خطة تأهيل وترميم وتجهيز مماثلة لقلم نفوس حلبا".

وختم: "الأهم هو التعاون والغيرة التي يبديها الجميع، وهناك تنسيق لانماء عكار وازدهارها من قبل الجميع، وهذا امر حيوي ويبشر بالخير".
 

  • شارك الخبر