hit counter script

أخبار محليّة

المفتي عسيران نوه امام وفد الجامعة الاسلامية بانجازاتها خلال مسيرتها العلمية

الأربعاء ١٥ آذار ٢٠١٥ - 16:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار رئيس الجامعة الاسلامية في لبنان الدكتور حسن الشلبي، امين عام الجامعة عباس نصر الله، مدير عام المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى نزيه جمول، معاون الرئيس للشؤون القانونية والادارية عصام جلول ومدير العلاقات العامة سويدان ناصر الدين ظهر اليوم، المفتي الشيخ محمد عسيران في دار الافتاء الجعفري في صيدا، في حضور رئيس "التنظيم الشعبي الناصري" مصطفى سعد ورؤساء بلديات صيدا والغازية والصرفند وعنقون وفعاليات اجتماعية وتربوية وثقافية واقتصادية وعلماء دين.

واعرب المفتي عسيران عن "سعادته بلقاء اهل العلم والسياسة والثقافة الذي يقدم صورة مصغرة عن لبنان وطن الوحدة الوطنية والعيش المشترك الذي شكل ولايزال رسالة لتعايش بنيه وانصهارهم في بوتقة الوحدة الوطنية"، منوها ب"الانجازات التي حققتهاالجامعة الاسلامية في مسيرتها العلمية والوطنية".

بدوره استعرض الشلبي "مسيرة الجامعة وتحقيق مشروعها الحلم باقامة المدينة الجامعية في الوردانية لتكون صرحا جامعيا يستقبل الطلاب من كل مناطق لبنان والعالم العربي ويرفد الوطن بالنخب العلمية التي تسهم في مسيرة التنمية والازدهار فيه".

وعرض نصرالله "الاختصاصات التي تقدمها الجامعة واتفاقيات التعاون التي ابرمتها مع اهم الجامعات ومواكبتها لكل جديد في حقول العلم والمعرفة".

  • شارك الخبر