hit counter script

أخبار رياضية

حناوي عرض مع وفد الاولمبياد الالعاب الشتوية الاقليمية الاولى في 2016

الأربعاء ١٥ آذار ٢٠١٥ - 15:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل وزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي، في مكتبه في الوزارة، وفد الاولمبياد الخاص اللبناني ضم رئيس الاولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ايمن عبد الوهاب، مديرة الاولمبياد هلا الحسيني، نائبة رئيس الاولمبياد رئيسة لجنة مهرجانات جبيل لطيفة اللقيس والعميد الركن المتقاعد محمد عبدوني وجوزيف خليفة ورئيس منطقة الشرق الاوسط للرياضة محمد ناصر.

وتناول البحث الالعاب الشتوية الاقليمية الاولى التي ستقام بين 3 كانون الثاني و5 شباط لعام 2016 لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في لبنان، والتمني من وزارة الشباب الاهتمام والرعاية والمساهمة في انجاح الالعاب لما تمثله على الصعيد الدولي من حيث ان كل لاعب هو سفير لبلده، والالعاب هي:الهوكي الارضي، سباق الضاحية على الثلج، التزلج الالبي والجري على الثلج "سنو شوبنغ".

ويذكر ان الاولمبياد الخاص اللبناني يمثل جميع المناطق اللبنانية وهو فرع من الاولمبياد الخاص الدولي المقسم الى 7 مناطق ضمنها منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ومركزها الرئيسي مصر.

والتقى الوزير حناوي مستشارته الاخصائية في طب العائلة في الجامعة الاميركية الدكتورة منى عثمان. وتم البحث حول موضوع المنشطات ومدى تأثيرها على الشباب وكيفية حماية وتوعية الشباب من التعاطي.
 

  • شارك الخبر