hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

فرعية الادارة تابعت درس مشروع تعديل قانون التجارة البرية

الأربعاء ١٥ آذار ٢٠١٥ - 15:02

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الادارة والعدل والمكلفة درس مشروع قانون تعديل قانون التجارة البرية جلسة، قبل ظهر اليوم في مجلس النواب، برئاسة النائب سمير الجسر وحضور الخبير في قانون التجارة صلاح الدين الدباغ، عن وزارة العدل القاضيين ميسم النويري ووسيم الحجار، عن وزارة الاقتصاد الوطني والتجارة مارلين نعمة وغادة سفر، عن وزارة المال خالد القرق، رهف بنوه، محمد الشامي، عن تجمع رجال الاعمال جيرار زوفيكيا، عن نقابة المحاسبين المجازين: ايلي عبود، جوزف الفضل وجورج فيكان باتانيان، وعن نقابة محامي الشمال جورج عاقلة.
اثر الجلسة، صدر عن اللجنة البيان الآتي: "عقدت اللجنة الفرعية المنبثقة من لجنة الادارة والعدل والمكلفة درس مشروع قانون تعديل قانون التجارة البرية جلستها المقررة عند الساعة الثانية عشرة والنصف بعد ظهر اليوم الاربعا 4/3/2015، وتابعت خلال هذه الجلسة القراءة الاخيرة للمواد التي سبق لها ان عدلتها بحيث تابعت مناقشة ضرورة استحصال اعضاء مجلس الادارة والمديرين على ترخيص مسبق من الجمعية العمومية عند التعاقد مع الشركة.
وتناول النقاش ايضا التقارير التي يجب ان ينظمها مجلس الادارة ومفوض المراقبة حول هذه العقود والمسؤولية التي يمكن ان تترتب على مخالفة هذه الاحكام. وناقشت ايضا أحكاما أخرى حول هذا الموضوع".

  • شارك الخبر