hit counter script

أخبار محليّة

وزير الداخلية استقبل سفيرة كندا ووفدا من نواب بيروت

الأربعاء ١٥ آذار ٢٠١٥ - 15:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عرض وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق العلاقات اللبنانية-الكندية مع سفيرة كندا ميشيل كاميرون، وكانت مناسبة لعرض التطورات اللبنانية في ضوء التحديات جراء الاوضاع في سوريا والعراق والمنطقة.
ولم تشأ بعد المغادرة الادلاء بأي تصريح.

ثم التقى المشنوق الامين العام ل"اللقاء الارثوذكسي" النائب السابق مروان ابو فاضل ورئيس "الرابطة السريانية" حبيب افرام، وتم البحث في الاوضاع اللبنانية.

واجتمع وزير الداخلية مع وفد من نواب بيروت ضم: النواب محمد قباني، عمارحوري، عماد الحوت، جان اوغاسبيان، باسم الشاب، وسيبوه كالبكيان، وتم البحث في اوضاع مدينة بيروت على المستويات الامنية والاجتماعية والاقتصادية الانمائية.

بعد اللقاء قال قباني: "لا حاجة الى التذكير بأن معالي وزير الداخلية هو نائب عن بيروت، والتشاور دائما مفيد. أول موضوع تكلمنا فيه هو تفعيل وسط بيروت التجاري، وهناك تفاهم على أهمية هذا الامر الذي نتابعه مع مختلف المراجع المعنية".

أضاف: "الموضوع الثاني كان الخطة الامنية التي نستبشر خيرا بأنها طرحت في اجتماع الحوار أمس، وبإذن الله ستأخذ طريقها الى التنفيذ. وهناك مواضيع اخرى بحثنا فيها، متعلقة بمسلخ بيروت وسوق الخضر وسوى ذلك من المواضيع التي تهم المواطنين ومختلف القطاعات في العاصمة، وكانت وجهات النظر بين الوزير والنواب متوافقة". 

  • شارك الخبر