hit counter script

أخبار رياضية

افتتاح مقر "نادي الحرية" برعاية الحناوي

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٥ - 17:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

افتتح "نادي الحرية الرياضي" مقره الكائن في حي الاسكندراني في منطقة صيدا، برعاية وزير الشباب والرياضة عبد المطلب الحناوي ممثلا برئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، في حضور ألامين العام ل"التنظيم الشعبي الناصري" أسامة سعد، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، الشيخ زيد ضاهر، مدير "النادي الأهلي" - صيدا محي الدين جمال، أمين سر النادي خالد بديع، الكابتن وسام حسني ممثلا "نادي الأخوة"، إلى الهيئة الإدارية ل"نادي الحرية" وحشد من الرياضيين والمهتمين.

ورفع أعضاء "الحرية" شعار "الرياضة بتجمعنا"، مستقبلين الوفود بالمفرقعات وبفرقة قدمت عروض العزف على الطبل، ورفع المشاركون الأعلام اللبنانية وأعلام "نادي الحرية"، وقدمت الطفلة لين العسيلي باقة من الزهر لعويدات الذي تسلم الدرع التكريمي من أسامة سعد باسم النادي.

والقى عضو الهيئة الإدارية للنادي جمال الغربي كلمة، رحب فيها بالحضور، وقال: "أردنا من المقر الذي نفتتحه اليوم، أن نترجم بالفعل شعارا أطلقناه ونمارسه مع كل الفئات والشرائح الرياضية والاجتماعية، حتى السياسية، "الرياضة بتجمعنا". نعم الرياضة بتجمعنا"، مؤكدا ان "نادي الحرية بإدارته ولاعبيه وجمهوره استطاع أن يشكل نموذجا للعيش الواحد في صيدا ومنطقتها، واستطعنا تجاوز الطائفية والمذهبية البغيضة من أجل مجتمع واع تسوده لغة الوطن والمواطن".

اضاف: "نعم الرياضة تجمعنا مع أبناء المخيمات الفلسطينية الذين يظلمون في الرياضة كما يظلمون في الحياة اليومية. لقد كنا على قدر المسؤولية في تجاوز الانقسام السياسي في صيدا، واستضاف هذا المقر الفرق الرياضية من مختلف الانتماءات. نعم الرياضة تجمعنا جميعا في مشروع مقاومة ومواجهة مشاريع اختراق شبابنا من آفة المخدرات والتطرف".

وختم: "نحن أبناء نادي الحرية صيدا، الفريق الشعبي الذي تأسس منذ حوالى 25 سنة وسنبقى ونستمر، ونعدكم بالصعود ورفع اسم صيدا عاليا في الموسم المقبل".

والقى عويدات كلمة، هنأ فيها بافتتاح مقر النادي، متمنيا على أصحاب الأندية "أن يقوموا بفتح مؤسساتهم ليبعثوا روح المحبة والسلام والوئام".

واشار الى ان "الثقافة الرياضية هي ثقافة محبة وسلام بعيدا عن التعصب والغوغائية، ولن نسمح بأن تكون انديتنا منفذا لتنفيس الأحقاد والمذهبية". وحيا "أبناء نادي الحرية ونتمنى لهم المزيد من النجاحات، وندعو أهل صيدا الى أن يدعموا النادي لما للرياضة من أهمية".

ثم توجهت الوفود إلى مقر النادي وافتتح عويدات المقر بقص الشريط وإلى جانبه سعد والسعودي.
 

  • شارك الخبر