hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

طعمة: الوقوف خلف الجيش واجب وطني

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٥ - 09:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رأى النائب نضال طعمة في تصريح اليوم "إن شيم وعادات كل أبناء عكار ترتبط بالقيم الحضارية والروحية والوطنية التي تربوا عليها، وتأبى أي شكل من أعمال الغدر، ولا تستهويها ثقافة القتل الانتقام، لذلك يجد العكاريون أنفسهم بمختلف مكوناتهم يستنكرون الحادث الأليم الذي أودى بحياة بدر عيد متأثرا بجراحه".

واعتبر "أن من يقف وراء هذا الحادث هم أولئك المصطادين في الماء العكر، الذين لا يستريحون لأجواء الهدوء والأمن والاستقرار، والذين بتحديد مكان جريمتهم إنما أرادوا الإيحاء بأن أبناء الكويخات هم وراء الحادث، رامين إلى إشعال فتيل مواجهات، وقانا الله شرها بحكمة ووعي أبناء عكار الشرفاء".

اضاف :"وقد جاء موقف اهل الكويخات خصوصا وعكار عموما، رافضا للغة الدم، متمسكا بحسن الجوار وبالهدوء والاستقرار النسبي اللذين تعيشهما عكار. وإذ تزامنت أخبارهذه الجريمة مع أخبار عن استشهاد جندي للجيش اللبناني في مواجهة مع مطلوبين في بحنين، نجدد إعلان ولاء كل أبناء عكار إلى كنف الشرعية ومؤسسات الدولة. وأن الجيش اللبناني كان وما زال بالنسبة لهم الملاذ والحامي والوقوف خلفه إنما هو واجب وطني، في هذه المرحلة الحساسة".

وختم طعمة :"نقدم تعازينا لذوي المغدور عيد، ولكل أبناء عكار، ولذوي الشهيد في الجيش اللبناني ولقيادة الجيش، مثمنين الدماء الزكية التي تسفك دفاعا عن استقرار هذا البلد وكرامة أبنائه جميعا".
 

  • شارك الخبر