hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

شركة أبو غزاله للملكية الفكرية فازت بجائزة أفضل موقع عربي استراتيجي

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٥ - 13:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

فازت شركة أبوغزاله للملكية الفكرية بجائزة أفضل موقع عربي استراتيجي للعام 2014، عن فئة الشركات، وتم التكريم خلال الحفل الذي أقامته "أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية"، في فندق المروج - روتانا في دبي، حيث تم الاعلان عن أسماء الفائزين و تسليم الجوائز.

وقد استلم الجائزة مدير تصميم و تطوير المواقع الالكترونيه في مجموعة طلال أبوغزاله الدولية رامز قنيبي، في حضور سفراء عرب وخبراء في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وسياسيين واقتصاديين، وأكاديميين، ودبلوماسيين وممثلي وسائل الإعلام.

ضمت المنافسة عددا كبيرا من الترشيحات والتسجيلات، واختارت اللجنة المشرفة عددا محددا من المواقع التي تناسب المعايير الاستراتيجية المعتمدة من قبل القائمين على الجائزة، حيث يعتبر موقع أبوغزاله للملكية الفكرية من أفضل المواقع العربية من حيث التصميم والتطوير والمحتوى ويستقبل ما يزيد على نصف مليون زائر سنويا من مختلف مناطق العالم.

وعن الجائزة قال قنيبي:"ما وصلنا اليه اليوم من انجاز ما هو الا حصيلة دعم وتوجيه سعادة الدكتور طلال ابوغزاله ونتاج جهد الفريق العامل من مطورين ومصممين قادرين على اخراج مواقع وتطبيقات لجودة عالية منافسة عالميا".

وأضاف:"استطاعت دائرة تطوير المواقع الإلكترونية تطوير أكثر من 100 موقع خلال السنوات الخمس الماضية. كما ترعى المجموعة عددا من المبادرات والمسابقات في مجال تطوير وتصميم المواقع وتعتبر المجموعة من أبرز الداعمين في هذا المجال".

يذكر ان مجموعة طلال أبوغزاله قد فازت سابقا بأربعة جوائز في مسابقة تصميم وتطوير المواقع الالكترونية في الأردن العام الماضي 2014 منها الجائزة الذهبية والفضية.
 

  • شارك الخبر