hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

لوازم رياضية من اليونيفيل الإيطالية لبلدية الشعيتية

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٥ - 11:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

سلم الجنود الإيطاليون العاملون في إطار قوات الأمم المتحدة في جنوب لبنان "اليونيفيل" بإشراف قائدهم العقيد آنجلو ماليتزيا هبة إيطالية عبارة عن معدات، وألبسة رياضية، لفائدة أبناء بلدة الشعيتية في قضاء صور .

ونظمت بلدية الشعيتية إحتفالا برعاية قائد الوحدة الإيطالية في المنصوري العقيد آنجلو ماليتزيا، عضو المجلس البلدي السيد علي مسلماني، المختار نعيم مسلماني، وعدد من الضباط الإيطاليين.

وتندرج المبادرة ضمن سلسلة النشاطات التي ينفذها مكتب التعاون المدني العسكري التابع لكتيبة الخيالة غويدي 19، والذي يقود حاليا الوحدة الإيطالية في المنصوري، بالتعاون مع عدد من الجمعيات الإيطالية "ألبا كافيزي" من مدينة ساليرنو في جنوب إيطاليا، وإتحاد الرياضة في آفيللينو لفائدة الطلاب الجنوبيين في سبيل تحسين وتنمية قدراتهم البدنية" .

وألقى مسلماني كلمة شكر قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي ستيفانو دل كول والعقيد ماليتزيا على "جهودهم ودعمهم لأبناء المنطقة منوها" بالنشاطات الإنسانية والإجتماعية التي تقوم بها الكتيبة الإيطالية، وتنفيذها للعديد من المشاريع الخدماتية لفائدة سكان المنطقة".

بدوره راعي الحفل العقيد ماليتزيا شكر مسلماني على "حفاوة الإستقبال، وأعرب عن سروره لتقديم الهبة، والتي ستساهم في زيادة النشاطات الرياضية لأبناء المنطقة".
 

  • شارك الخبر