hit counter script

أخبار رياضية

نتائج لافتة للحكمة برازيليا في بطولة جامعة القديس يوسف

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٥ - 11:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هنأ الخوري بيار أبي صالح رئيس مدرسة الحكمة مار يوحنا في برازيليا - بعبدا فرق المدرسة وأساتذة الرياضة فيها على النتائج اللافتة التي سجلوها في عدد من نهائيات بطولة جامعة القديس يوسف المدرسية الرابعة للألعاب الرياضية، فسيطرت على ألقاب كرة الطاولة للسيدات.

فأحرزت طالبات المدرسة، ليتيسا عازار لقب البطولة وكلارا شلالا المركز الثاني، وتاليا عازار المركز الثالث، وفاز فريق الحكمة برازيليا لكرة السلة بمركز الوصافة إثر خسارته في المباراة النهائية، أمام فريق مدرسة الشانفيل بفارق 3 نقاط وفريق المدرسة للكرة الطائرة بمركز وصافة المسابقة للاناث بعد خسارته في المباراة النهائية أمام فريق مدرسة فريق العائلةالمقدسةالفرنسية -الفنار.

وقال الأب أبي صالح "الوصول إلى نهائي بطولات مدرسية نظمتها جامعة كاثوليكية عريقة وتنافس فيها 1967 طالبة وطالبا من 55 مدرسة، هو نصر وفخر لنا".

اضاف:" خسارتنا في المباراتين النهائيتين في كرة السلة والكرة الطائرة كانتا بطعم الفوز. وما نقوم به في مدرسة الحكمة برازيليا التي قدمت عدة لاعبين إلى بطولة لبنان لكرة السلة، منهم إيلي رستم نجم اللعبة ودانيللا فياض في منتخب لبنان للسيدات ومارك خوري في منتخب الناشئين لكرة السلة التي باتت الرياضة الشعبية الأولى في لبنان، هو نتيجة لإستراتيجية رياضية وضعناها مع مدربين أكفاء لصقل مواهب تلامذتنا في الرياضات الجماعية والفردية ليكونوا في المستقبل خير ممثلين لمدرستهم وأنديتهم ووطنهم".

وختم الأب أبي صالح :"الرياضة المدرسية هي التي يجب أن يعول عليها إذا أردنا بناء رياضة لبنانية متقدمة ومتطورة".

وهنأ المدارس الفائزة في البطولة، كما شكر الجامعة المنظمة التي ندعوها إلى المزيد من البطولات والمسابقات الرياضية المدرسية التي هي الوحيدة التي تبعد شبابنا وشباتنا عن تحديات هذا الزمن الرديئة".

تجدر الإشارة أيضا، أن إناث الحكمة برازيليا تأهلوا إلى المربع الذهبي في مسابقة كرة السلة للاناث .كما تأهل فريق المدرسة إلى نصف نهائي مسابقة ال"فوتسال".
 

  • شارك الخبر