hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

طلاب الأحرار تضامنوا مع الآشوريين: الارهاب الغادر لا يميز بين ضحية وأخرى

السبت ١٥ شباط ٢٠١٥ - 19:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت منظمة الطلاب في "حزب الوطنيين الأحرار"، أنها "شاركت بكثافة في المسيرة التي نظمتها كنيسة المشرق الآشورية في لبنان من ساحة رياض الصلح باتجاه مبنى الاسكوا في وسط بيروت". وحيت في بيان أصدرته لهذه الغاية "جميع الآشوريين والكلدان والسريان الابطال الذين سطروا بدمائهم ملاحم بطولة دفاعا عن الوجود المسيحي في الشرق".

وأكدت "اننا كنا وسنبقى في طليعة المدافعين عن التنوع الطائفي، متمسكين بمبادئ الرئيس المؤسس كميل شمعون الذي أرسى أسس التعايش بين الطوائف، وكان من أول المدافعين عن الشعوب المسيحية لكي تبقى في أرضها".

وتابعت "ان الارهاب الغادر لا يميز بين ضحية وأخرى، وكما وقفنا دائما الى جانب المضطهدين في انحاء العالم نقف اليوم الى جانب اخوتنا الآشوريين والكلدانيين والسريان، الذين لم يبخلوا يوما في الدفاع عن وجودهم، وخاضوا أشرس المعارك إلى جانب الأحرار دفاعا عن لبنان السيد، الحر والمستقل".

وختمت بالقول إن "المعركة اليوم ليست فقط بين الأقليات المسيحية والارهابيين، وانما يترتب على كل مسلم معتدل ان يكون إلى جانبنا في مواجهتنا للارهاب، فعلى الرغم من سقوط العديد من الشهداء المسيحيين وخطف الكثيرين، إلا ان الخسارة الكبرى تقع على المسلمين الذي سيخسرون حضارة عمرها آلاف السنين، إضافة إلى محو نموذج العيش المشترك الفريد من نوعه حول العالم بسبب الاعمال الارهابية التي تقوم بها المجموعات التكفيرية كافة".
 

  • شارك الخبر