hit counter script

أخبار محليّة

نائب وزير دفاع بروناي زار المعهد الفني التربوي في معركة

السبت ١٥ شباط ٢٠١٥ - 13:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار نائب وزير دفاع سلطنة بروناي بادوكا حاج مصطفى حاج صراط وقائد القطاع الغربي في قوات "اليونيفيل"الجنرال ستيفانو ديل كول المعهد الفني التربوي في بلدة معركة، وكان في استقبالهما مدير المعهد بلال خليل ورئيس بلدية معركة حسن سعد. وكانت جولة على اقسام المعهد، لا سيما على قسم المختبر الذي كانت الكتيبة الماليزية ومكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل قد قدمته للمعهد.

ورحب خليل بالوزير البروني وبالجنرال ديل كول، شاكرا "اهتمام اليونيفل بالجانب المدني والتقديمات الانسانية والتربوية التي تقدمها للجنوبيين، الى جانب دورها الاساس في حفظ السلام والاستقرار في المنطقة".

بدوره، أعرب الوزير البروني عن سعادته لوجوده في هذا المعهد، مؤكدا "دعمه للمعهد في تقديم العلم والمعرفة"، آملا في "تقديمات اكبر واوسع في المستقبل".

واكد التزام بلده الذي هو جزء من الدول المشاركة في اليونيفيل، "بدعم لبنان والشعب اللبناني، تحت مظلة الامم المتحدة ووفقا للقرار الدولي 1701".

وأشاد ب "الجهود الكبيرة التي بذلها قائد القطاع الغربي الجنرال ديل كول من اجل تأمين الاستقرار في الجنوب"، آملا في "ان يعم الامن في المنطقة".

وختاما، قدم الوزير البروني عددا من اجهزة الكمبيوتر والمعدات التي تستخدم في المختبر، وتم تبادل الهدايا التذكارية، ليختم اللقاء بكوكتيل على شرف الحضور. 

  • شارك الخبر