hit counter script

أخبار رياضية

42 نقطة لجيمس أمام "ووريرز"

السبت ١٥ شباط ٢٠١٥ - 09:07

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

سجل ليبرون جيمس 42 نقطة هي الأعلى له هذا الموسم وساهم في فوز فريقه «كليفلاند كافالييرز» على ضيفه «غولدن ستايت ووريرز»، صاحب افضل سجل في المنطقة الغربية ومتصدر الترتيب العام، (110 ـ 99)، أمس، ضمن الدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة.
وتابع «كليفلاند» انتفاضته وحقق فوزه الـ18 في آخر 20 مباراة والحادي عشر على التوالي بين جماهيره وجاء على حساب مفاجأة الموسم «غولدن ستايت»، ما سمح له بالصعود الى المركز الثالث في الترتيب العام للمنطقة الشرقية بفارق مباراتين خلف «تورونتو رابتورز» الثاني، فيما مُني فريق المدرب ستيف كور بخسارته الحادية عشرة فقط في 55 مباراة.
وخرج جيمس منتصراً من مواجهته مع ستيفن كوري، منافسه على جائزة افضل لاعب في الدوري، وذلك بتقديمه افضل مباراة له لهذا الموسم من حيث عدد النقاط، كما انه حقق إحدى عشرة متابعة مع خمس تمريرات حاسمة.
ومن ناحية الضيوف برز ديفيد لي بتسجيله 19 نقطة واضاف كوري 18 مع ست تمريرات حاسمة وديفيد غرين 16 نقطة مع ثماني متابعات.
وفي مباراة أخرى، تعملق راسل وستبروك بتسجيله 39 نقطة مع 14 متابعة وإحدى عشرة تمريرة حاسمة، لكنه لم يتمكن من تجنيب «اوكلاهوما سيتي ثاندر» الخسارة امام مضيفه «فينيكس صنز» (113 ـ 117)، بعد التمديد وذلك بعدما أخفق في التسجيل من تحت السلة وإدراك التعادل في آخر 5.7 ثانية من الشوط الاضافي.
ونجح «فينيكس» في وضع حد لمسلسل انتصارات «اوكلاهوما سيتي» عند سبع مباريات على التوالي وألحق به الخسارة الـ26 في 58 مباراة، معززاً في الوقت نفسه حظوظه بالمنافسة على مركز مؤهل الى الـ «بلاي أوف» لكونه لم يعد يتخلف عن منافسه الذي يحتل المركز الثامن الاخير المؤهل في المنطقة الغريبة الى الادوار الاقصائية، سوى بفارق مباراة ونصف في المركز العاشر (31 فوزاً مقابل 28 خسارة).
وبرز في صفوف «فينيكس» ماركييف موريس بتسجيله 29 نقطة مع إحدى عشرة متابعة، وإريك بليدسو الذي سجل 28 نقطة مع 13 متابعة وتسع تمريرات حاسمة وأضاف براندون نايت 15 نقطة مع خمس متابعات، فيما كان إينيس كانتر ثاني افضل مسجل في «اوكلاهوما سيتي» بعد وستبروك برصيد 18 نقطة مع ست متابعات، وأضاف ديون وايترز 16 نقطة والإسباني سيرج إيباكا 13 نقطة مع 9.

  • شارك الخبر