hit counter script

أخبار رياضية

انشطة رياضية للمستقبل في الجنوب في الذكرى العاشرة لاستشهاد الحريري

الجمعة ١٥ شباط ٢٠١٥ - 15:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 نظم قطاع الرياضة في صيدا والجنوب في تيار "المستقبل"، بطولة المصارعة الحرة، في النادي المعني الرياضي صيدا، ضمن أنشطة الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري، بإشراف رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة صلاح الآغا، في حضور المنسق العام للتيار في الجنوب ناصر حمود وعضو المنسقية صيدا رمزي مرجان ومنسق قطاع الرياضة خالد بديع ومنسق الشؤون التنظيمية احمد الكيلاني ومسؤول الاعلام حسام كشتبان.

وشارك في المباريات 20 لاعبا، وقادها صلاح ومصطفى وبلال الآغا، وحضرها ابطال لبنان وفلسطين بهاء البابا وبراء حماد ومصطفى الديماسي. وجاءت النتائج على الشكل التالي:

فوز محمد السقا على عبد الله حنينة، نور الديماسي على حسن الملاح، محمود البيلاني على احمد شاكر، شاكر شاكر على محمد يحيى، معروف الرواس على كريم حبلي، محمود حنينة على سعد الشيخ، عمر آغا على نايف الدهني، سعد الاسود على بلال قماز، علي السيد على هاني رنو، وليد آغا على محمد الكيلاني، عبد المجيد اصلان على احمد عبد الواحد، كريم الاسود على محمد فران، عبد الحلوة على سامي رملاوي، مصطفى الحلوة على احمد حليمة، ورضا حسني على هادي معيم.

ونظم مجمع الحريري في صيدا، بالتعاون مع قطاع الرياضة في منسقية الجنوب في تيار "المستقبل"، بطولة كرة السلة (ستريت بول)، على ملعب المجمع في القياعة. وشارك في المباريات 50 لاعبا، وحضرها رئيس مجمع الحريري نزار الرواس، ومنسق قطاع الرياضة خالد بديع، واعضاء قطاع الرياضة والمدربون.

واحتل اللاعبون محمد ديماسي وشريف بهلوان وسميح غبورة المركز الاول، واللاعبون حسان فقيه ومحمد الصوص ومحمد هاشم المركز الثاني.
 

  • شارك الخبر