hit counter script

أخبار محليّة

كرم عرض مع بعيني المشاريع الانمائية في طرابلس والشمال

الجمعة ١٥ شباط ٢٠١٥ - 13:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار النائب فادي كرم، نقيب المهندسين في طرابلس ماريوس بعيني في المقر الجديد للنقابة، وتم عرض للأوضاع الراهنة والتشاور في القضايا المتعلقة بمشاريع طرابلس والشمال على مختلف الصعد الإقتصادية والإنمائية.

اثر الزيارة قال كرم: "هذه الزيارة هي في إطار الزيارات التي أقوم بها للنقابات الحرة في الشمال والتي في الاساس أنا إنطلقت منها كنقيب لأطباء الأسنان في الشمال، فأنا رجل نقابي قبل ان أدخل المعترك السياسي وأنتخب نائبا، فالنقابات لها دور في الأمور الإنمائية على صعيد طرابلس والشمال وفي لبنان، وهذا الدور نفتقده اليوم وقد جئنا لنتناقش مع سعادة النقيب الصديق والرفيق حول طبيعة إحتياجات نقابة المهندسين وأين يمكن لنا أن ننسق ونتفاهم وأن نتكامل مع بعضنا تجاه هذه الأوضاع سواء على صعيد الندوة النيابية أو على صعيد النقابات، ولنشبك أيادينا في سبيل خدمة مجتمعنا الشمالي وأن يقوم كل منا بعمله على الصعيد الإنمائي".

وتابع: "النقيب بعيني هو صديق وناشط على الصعيد النقابي وفي عهده نشهد نشاطات مستمرة وندعو له بالتوفيق ونؤكد وقوفنا إلى جانبه في سبيل التعاون وخدمة شمالنا".

من جهته، رحب النقيب بعيني بالنائب كرم "الصديق والنقابي والنائب والذي سبق له أن تولى في فترة من الفترات رئاسة المهن الحرة في لبنان، وطبعا نحن من وقت إلى آخر نستعين بخبرته كنقابي عريق في كثير من الأمور في طرابلس والشمال".

ونوه بجهود النائب كرم وبحركته الناشطة التي يقوم بها على صعيد الشمال من زيارات ولقاءات وإجتماعات مع كل الفاعليات سواء كانت روحية أو سياسية" مؤكدا ان النائب كرم "سند لنا في المواضيع التي نقوم ببحثها مع المراجع المعنية في ما يتعلق بالمراسيم التي تعود إلى عملنا النقابي وتلك الخاصة بتطوير مهنة الهندسة ومصالح الزملاء المهندسين".

  • شارك الخبر