hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

سميرة توفيق: ديانا حداد أفضل مَن غنّى لي

الجمعة ١٥ شباط ٢٠١٥ - 09:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعدما أطلقت ألبومها الغنائي المنوّع، «يا بشر»، الذي تضمن أغنيات باللهجات اللبنانية والبدوية والخليجية. أطلّت النجمة اللبنانية ديانا حداد، أخيراً، من خلال سلسلة من اللقاءات الإعلامية في لبنان، سواء عبر الراديو أو التلفزيون، كان لافتاً فيها مداخلة هاتفية من الفنانة القديرة سميرة توفيق التي أطلّت بعد غياب وأثنَت على أداء ديانا لأغنياتها، خلال لقاء إذاعي عبر إذاعة «صوت الغد» اللبنانية، أجرَت ديانا حداد حواراً مباشراً مع الإعلامي اللبناني فيني رومي ضمن برنامجه «الطاولة المستديرة»، حيث أعلنت عن علاقة صداقة متينة ووطيدة بديانا حداد، قائلةً: «ديانا حداد أحلى مَن غنّى لي على المسرح، وغير المسرح». وبدورها، ردّت ديانا حداد خلال اللقاء بكلمات صادقة عبّرت عن عشقها وتقديرها واحترامها الكبير للفنانة سميرة توفيق، واعتبرتها قدوتها في الفن والأحبّ الى قلبها.
ومن بين لقاءاتها التلفزيونية لقاء خاص جداً وإطلالة أولى في برنامج «حديث البلد» عبر قناة mtv اللبنانية مع الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة، الذي سيبثّ في الأسبوع الأول من شهر آذار المقبل.
وخلال مجموعة الإطلالات الإعلامية والصحافية، عبّرت ديانا حداد عن عشقها الكبير للبنان، وانها دائمة السفر إليه من أجل الزيارات الفنية الى جانب زيارة عائلتها بين الحين والآخر، وأنها سعيدة بتواصلها المستمر مع الإعلام اللبناني في جميع فئاته، عائدة الى الإمارات حيث إقامتها مع بناتها من أجل ترتيب خطواتها المقبلة وتنفيذها، والترويج لألبوم «يا بشر» وتعاونها مع إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات.
 

  • شارك الخبر