hit counter script

أخبار رياضية

برشلونة واتلتيكو للحاق بقطار ريال قبل فوات الاوان

الجمعة ١٥ شباط ٢٠١٥ - 08:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يسعى برشلونة واتلتيكو مدريد حامل اللقب الى اللحاق بقطار غريمهما ريال مدريد المتصدر قبل فوات الاوان، وذلك عندما يخوضان اختبارين متفاوتين خارج ملعبيهما امام غرناطة واشبيلية على التوالي في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
على «استاديو نويفو لوس كارمينيس»، يدخل برشلونة الى مباراة السبت مع مضيفه غرناطة القابع في المركز التاسع عشر قبل الاخير، وهو يسعى الى تناسي الهزيمة التي مني بها في المرحلة الماضية في معقله امام ملقة (صفر-1) الذي وضع حدا لمسلسل انتصارات النادي الكاتالوني عند 11 مباراة على التوالي في جميع المسابقات.
ومن جهته، سيكون اتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه فالنسيا ومثلها عن برشلونة الثاني وسبع عن جاره اللدود ريال مدريد، امام اختبار صعب عندما يحل الاحد ضيفا على اشبيلية الخامس على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان».
ورغم صعوبة المباراة، يبدو فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الذي احتفل في المرحلة السابقة امام التشي (2-صفر) بمباراته المئة مع النادي الملكي، مرشحا لتخطي فياريال خصوصا انه خرج فائزا من المباريات التسع الاخيرة التي خاضها في دوري هذا الموسم على ارضه وفي 10 من اصل 11 (خسر واحدة امام اتلتيكو 1-2 في المرحلة الثالثة في ايلول الماضي).

  • شارك الخبر