hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

تشيلسي يُبرم صفقة ضخمة مع شركة يابانية لرعاية قميص الفريق

الجمعة ١٥ شباط ٢٠١٥ - 08:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أبرم تشيلسي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والذي بلغ نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية، «واحدًا من أكبر عقود الرعاية لقميص فريق» مع شركة يوكوهاما رابر، الخميس.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة إلا أن تقارير إعلامية ذكرت أن قيمة الصفقة تقدر بنحو 40 مليون جنيه إسترليني (61.64 مليون دولار) في العام.

وسيتم وضع اسم الشركة المصنعة للإطارات على واجهة قميص تشيلسي لمدة خمس سنوات بدءا من الموسم المقبل.

وأنهى هذا الاتفاق الشراكة بين النادي اللندني وشركة سامسونج إلكترونيكس والتي دامت لعشر سنوات.
وقال بروس باك، رئيس النادي الإنجليزي، في إفادة صحفية «نعتقد أن شركة يوكوهاما ستلعب دورًا رئيسيًا في مساعدتنا على زيادة توسعنا العالمي في الأسواق الدولية مثل الولايات المتحدة، حيث تعمل الشركة هناك بمستوى متميز منذ عدة سنوات».
وأضاف «وإلى جانب ذلك فإن إبرام تشيلسي لاتفاق شراكة مع هذه الشركة اليابانية المرموقة والعريقة يسمح لنا بالإسراع بوتيرة نمونا في السوق المحلية أيضًا».
وتوجه تادانوبو ناجومو، الرئيس التنفيذي لشركة يوكوهاما رابر، من اليابان ليظهر في صورة تذكارية مع «باك» والقائد جون تيري والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الخميس.

وقال ناجومو «هذه الشراكة لقميص الفريق ستمنح يوكوهاما الفرصة لإظهار شركتنا أمام جماهير ضخمة على مستوى العالم بفضل الشعبية المتنامية باستمرار لتشيلسي».
وأضاف «نرى في شراكتنا جزءًا مكملًا لخططنا للتوسع على المستوى العالمي».
ووفقًا للإفادة الصحفية، فإن تشيلسي جاء كأكثر فرق الدوري الإنجليزي الممتاز مشاهدة عبر شاشات التليفزيون على مستوى العالم الموسم الماضي بأكثر من 31 ألف ساعة من البث.
ويتصدر تشيلسي الدوري الانجليزي الممتاز بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه وسيلاقي توتنهام هوتسبير في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية على استاد ويمبلي، الأحد المقبل.
وسيستضيف الفريق منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل بعد أن فرض التعادل نفسه 1-1 على نتيجة مباراة الذهاب.

  • شارك الخبر