hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الجبهة الشعبية التقت حركة أمل وتأكيد على حق الفلسطيني باقامة الدولة المستقلة

الخميس ١٥ شباط ٢٠١٥ - 21:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة الرفيق عبد الله الدنان عضو اللجنة المركزية لفرع لبنان مسؤول منطقة صيدا، يرافقه أبوعلي حمدان وسعيد أبو ياسين وأبوحسن فضة وعبد الكريم الأحمد قيادة حركة أمل في صيدا. وكان في استقبال الوفد عضو المكتب السياسي في حركة أمل الحاج بسام كجك، ومسؤول الحركة في صيدا محمد دياب.

واكد الجانبان خلال اللقاء على الثوابت التي يجب أن تتلاقى حولها كل جهود الأمة في هذه المرحلة، وفي مقدمها قضية فلسطين وحقوق الشعب الفلسطيني بالعودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة على كامل التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس.

وأكد الجانبان ضرورة التنبه من مخاطر تفشي ظاهرة الارهاب والتكفير التي يستفيد منها العدو الصهيوني الذي يمثل الوجه الحقيقي لإرهاب الدولة المنظم في العالم، والذي يهدف إلى تحويل المنطقة العربية إلى كيانات طائفية ومذهبية وعرقية متناحرة ويكون العدو الصهيوني فيها هو الأقوى .

وأشاد وفد الجبهة الشعبية بالجهد الوطني والقومي للرئيس بري الذى تبنى ولا يزال يتبنى كافة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في كافة المنتديات المحلية والاقليمية والدولية.

وشدد الطرفان على أهمية تصليب الوحدة الوطنية الفلسطينية وردم حالة الانقسام بما يمكن الشعب الفلسطيني من مواجهة كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية، والحفاظ على عناوين القوة كلها وفي مقدمها حق الشعب الفلسطيني في ممارسته لكل أشكال النضال وفي المقدمة منها حقه بالمقاومة ضد المحتل الصهيوني.

وشدد الطرفان على ضرورة مغادرة الرهان على المفاوضات التي جلبت الويلات على الشعب الفلسطيني وأعطت الغطاء للعدو لممارسة القتل والاعتقال للشعب الفلسطيني وتهويد الأرض والاستيطان، كما أكدا ضرورة اعادة الاعتبار لمنظمة التحرير الفلسطينية كممثل وحيد للشعب الفلسطيني وتطويرها.
 

  • شارك الخبر