hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

قطاع رياضة القيطع في المستقبل اختتم دورة 14 شباط الرياضية

الخميس ١٥ شباط ٢٠١٥ - 15:22

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 إختتم قطاع الرياضة في منسقية القيطع في تيار المستقبل، تحية لروح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في الذكرى العاشرة لاستشهاده، دورته الرياضية السنوية للميني فوتبول تحت عنوان دورة 14 شباط.

وقد تبارى على ملعب الخليل في بلدة بزال العكارية 32 فريقا من مختلف مناطق القيطع، وفاز في المباراة النهائية، منتخب بزال على فريق الشعلة - بلدة المحمرة 5 - 2.

بدأ حفل الختام، الذي حضره ممثل المنسق العام في تيار المستقبل سامر حدارة منسق المهن الحرة أحمد حسين، ومنسق قطاع الرياضة في القيطع حسين مرعي، ورئيس بلدية بزال حاتم عثمان، ورئيس بلدية المحمرة عبد المنعم عثمان، وإمام بلدة بزال الشيخ عبد الرحمن موسى، ورئيس دائرة بزال محمد طرادية، ورئيس اتحاد نوادي عكار محمد سلمى، بالإضافة إلى وجوه رياضية وسياسية واعلامية في المنطقة، بترحيب لعريف الاحتفال رئيس نادي عكار خالد موسى. وألقى مرعي كلمة قال فيها: "الرئيس الشهيد رفيق الحريري أعطى أهمية كبرى للرياضة، إذ أنشأ الملاعب في مختلف المناطق، ونحن في تيار المستقبل، أولينا إهتماما بالغا للشأن الرياضي، وأنشأنا قطاعا خاصا بالرياضة، قال عنه بالأمس القريب الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري: إن قطاع الرياضة عصب تيار المستقبل".

ثم شدد رئيس بلدية بزال على أن "لا خاسر بين الفرق المشاركة في دورة 14 شباط، لأن الجميع فاز بكأس الأخلاق والروح الرياضية التي تشكل مدماك نجاح كل نشاط رياضي. ولذلك لا بد لجميع أبناء عكار أن يتكاتفوا معا في سبيل إعلاء شأن الرياضة العكارية وتنظيمها بصورة شرعية وقانونية من خلال التواصل مع الجهات المعنية، والإستحصال على التراخيص اللازمة، ومساواتنا بغيرنا من المناطق اللبنانية، لأننا نملك من المواهب والمهارات الشبابية ما يستحق كل الدعم".

ورأى رئيس بلدية المحمرة أن "الفائز يتحمل مسؤولية مضاعفة لأنه سيحمل النصر لمنطقتي بزال والمحمرة معا"، مشيرا إلى أن "أخلاق الرياضيين العالية جدا تشهد لهم على مستقبل رياضي محترف ومتقدم على مختلف الأصعدة". ثم تحدث إمام بلدة بزال فقال: "لو منح شبابنا فرصة حقيقية وتأمن لهم الدعم المطلوب سيثبتون أنهم على قدر الرهان وعلى مستوى عال من الإحترافية التي تخولهم المنافسة على الصعيد الوطني العام"، شاكرا "تيار المستقبل والقيمين على الدورات الرياضية التي تحث الشباب العكاري على تمضية أوقات فراغه بشكل مفيد وصحي، كما كان يحلم دائما الرئيس الشهيد رفيق الحريري".
 

  • شارك الخبر