hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

جمعية كشاف البيئة أطلقت مسابقة محميات لبنان لطلاب المدارس

الخميس ١٥ شباط ٢٠١٥ - 10:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 أطلقت "جمعية كشاف البيئة" مسابقتها السنوية الثانية الموجهة لطلاب المدارس، ضمن أنشتطها البيئية لهذا العام، ولمناسبة يوم المحميات الطبيعية في لبنان، بعنوان "محميات لبنان الطبيعية ...كنز بيئي سياحي... تعرف عليه ".

وأفاد مفوض البيئة في الجمعية المحامي نجيب سنجر أن "الهدف من هذه المسابقة هو التعريف بمحميات لبنان الطبيعية، وأهميتها البيئية والسياحية".

أضاف: "انه وبالنظر لما تتعرض له البيئة عموما، والمحميات خصوصا من اضرار منها ما هو بشري، ومنها ما هو ناتج عن التغير المناخي، كنا وما زلنا نراهن على النشء الجديد ليدافع، ويحمي البيئة التي سيتحمل هو تبعات ما يلحق بها من اضرار مستقبلا، وحتى يقدر على القيام بمسؤولياته يجب علينا ان نزوده بكل ما يلزم من معارف وعلوم، ورفع مستوى الوعي البيئي لديه، ونحن نقوم بهذه المبادرة ليكون دورنا مكملا، لدور الاسرة والمدرسة، ووزارة البيئة وكله في سبيل بيئة افضل في لبنان" .

تبدأ المسابقة في الأول من آذار 2015، وتستمر لغاية الخامس عشر منه، من خلال البحث عن أسماء المحميات، ووضعها تحت الصورة التي تعود لها الموضوعة في المسابقة التي ستوزع على طلاب المدارس، وتسليمها الى إدارة كل مدرسة أو إرسالها عبر البريد الإلكروني للجمعية."[email protected] "

  • شارك الخبر