hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

ميسي الغاضب يترك الاحتفالات في ملعب الإتحاد

الخميس ١٥ شباط ٢٠١٥ - 08:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رغم تحقيق الفوز أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-2، غادر نجم برشلونة ليو ميسي أرضية ميدان ملعب "الإتحاد" في حالة غضب كبير بسبب ضياعه لضربة جزاء في الدقيقة 93 والتي تحصل عليها إثر خطأ من بابلو زاباليتا.

ومع إعلان الحكم الألماني فيليكس بريتش لصافرة النهاية، احتفل كل لاعبي الفريق الكتالوني في وسط الملعب بهذا الفوز الثمين بإستثناء ليو ميسي والذي لم يرغب في الإحتفال مع أحد وتوجه مباشرة إلى غرفة خلع الملابس.

وأضاع ميسي هذا الموسم ثلاث ضربات جزاء، وخلال مسيرته مع برشلونة 13: خمسة في كأس الملك، أربعة في الدوري الإسباني، ثلاثة في دوري ابطال اوروبا وواحدة في كأس السوبر الاسباني.

وقدم ميسي مباراة كبيرة أمام زملاء أجويرو، شارك في الهدفين وكانت له مساهمة كبيرة من الناحية الدفاعية، ولكن ضربة الجزاء التي تصدى لها جو هارت جعلت مباراته غير مثالية.

وقد خرج زملائه بعد المباراة للدفاع عنه، واعلن لويس سواريز والذي سجل هدفين في المباراة: "لو سجل الهدف لم يكن سيحسم التأهل".

ومن جانبه، صرح رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو قائلاً: "لا يهم إذا ميسي لم يسجل، إنه يلعب بشكل جيد دائماً وسجل العديد من الأهداف، ويقدم أشياء كثيرة للفريق."

وسيحاول ميسي تدارك الموقف في مباراة الإياب على ملعب الكامب نو، الأرجنتيني لا زال في صراع مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ، إذ أحرز75 هدفاً ويتقدم بفارق هدفين على نجم ريال مدريد (73 هدفاً).

  • شارك الخبر