hit counter script

متفرقات

«لاند روفر» تطلق سلسلة أفلام «رحلتي..إلهامي»

الأربعاء ١٥ شباط ٢٠١٥ - 09:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلقت شركة «لاند روفر» المختصة بصناعة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، أول سلسلة أفلام مستوحاة من إحدى الرحلات العاطفية التي دفعت المغامر ورجل الأعمال المقيم في دولة الإمارات، نزار فاخوري، لتأسيس مبادرة «التسلق من أجل مكافحة السرطان»، وهي مؤسسة خيرية تهدف إلى التوعية حول مرض السرطان وجمع التبرعات للأطفال الذين يعانون من هذا المرض. وخلافاً للعديد من حملات التوعية بمرض السرطان التي تضم سفراء مشاهير أو أفلام السيارات اللامعة الأكثر شيوعاً، يتميز فيلم نزار بكونه يجسّد بصدق وبشكل جميل ما دفعه وألهمه لتكريس حياته لجمع التبرعات للأُسَر المتضررة من مرض السرطان.
ويعدّ هذا الفيلم الأول ضمن سلسلة أفلام «لاندروفر» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت عنوان «رحلتي..إلهامي»، والتي تتعاون فيها مع عدد من أصحاب الإنجازات المميزة من مختلف أنحاء المنطقة لسرد قصصهم الفريدة والمُلهمة.
وهنالك ميزة مشتركة تجمع ما بينأصحاب الإنجازاتمن سلطنة عُمان وقطر ولبنان والكويت والإمارات، وهي أنهم يستمدون إلهامهم من ثقافة وتراث أرضهم، وقد نجحوا بالفعل في تحقيق أهدافهم بل وتجاوزها أيضاً. وتجسّد هذه السلسلة المشاعر المميزة وراء إطلاق منصة الاتصال الإبداعية الأحدث من «لاند روفر» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «أرضي».
وقال كريس وايلد، مدير العلامة التجارية في «جاكوار لاند روفر» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «تتمحور مبادرة «أرضي»حول الاحتفاء بالأشخاص والأماكن والقصص العظيمة من جميع أنحاء المنطقة، وتعكس سلسلة أفلام «رحلتي.. إلهامي» هذا التوجه بشكل رائع، إذ نهدف من خلالها إلى تكريم الأشخاص الذين يستمدون الإلهام من أرضهم وتراثهم أو وطنهملتجاوز حدود المألوف في تحقيق إنجازاتهم.
واضاف يجسد نزار هذه الفلسفة تماماً، إذ لا تقتصر إنجازاته على الإلهام الجسدي فحسب، لكنها تلمس حياة العديد من الأسر التي عانت من السرطان، ونفخر بأن تتاح لنا الفرصة لنروي هذه القصة، آملين أن تسهم في إلهام الناس في جميع أنحاء المنطقة لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.

  • شارك الخبر