hit counter script

أخبار محليّة

تهان بانتخاب الهيئة الإدارة الجديدة لمخاتير منطقة الجومة

الأحد ١٥ شباط ٢٠١٥ - 20:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام إتحاد روابط مخاتير عكار ورابطة مخاتير الجومة، حفل استقبال وتهنئة لمناسبة انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة لمخاتير منطقة الجومة برئاسة المختار جمال إسبر. ومن أبرز المهنئين: النائبان معين المرعبي ونضال طعمة: ممثل مفتي عكار الشيخ زيد زكريا الشيخ وليد اسماعيل، عضو المكتب السياسي في تيار "المستقبل" المحامي محمد المراد، رئيس اقليم عكار الكتائبي روبير النشار، الأمين العام للجامعة المرعبية وسيم المرعبي، أمين سر مجلس حقوق عكار المحامي خالد الزعبي، ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات اجتماعية.

وألقى رئيس رابطة مخاتير الجومة جمال اسبر، كلمة رحب فيها بالحضور، وقال: "سوف نكون على مسافة واحدة من جميع مخاتير عكار. وأدعو جميع الفاعليات إلى التعاون مع الرابطة والاتحاد من اجل مصلحة المواطنين".

ثم ألقى رئيس إتحاد روابط مخاتير عكار زاهر الكسار، كلمة شرح فيها دور الروابط والتعاون مع الاتحاد، وقال: "علينا جميعا تحمل المسؤولية وان نقف صفا واحدا. فالحدث المميز في عكار هو التعاون الكبير بين جميع الروابط وبين الاتحاد من اجل هموم المختار الذي يعمل في الليل والنهار لخدمة اهل بلدته وقريته. ونحن نمد ايدينا لمن يهمه مصلحة المختار، وللتعاون من أجل الحصول على حقنا في الضمان الدائم وفتح مركز لبيع طوابع المختار في عكار وتأمين جميع مستلزمات المختار".

وتضم الهيئة الادارية الجديدة، إضافة إلى الرئيس جمال اسبر: نائب الرئيس علي حمود، أمين السر صالح السحمراني، أمين الصندوق أحمد العمر، والأعضاء: غازي ايوب، خالد النشار، وخليل كفروني. 

  • شارك الخبر