hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

تجمع المبادرون كرم الغزال وإعلاميين ومواقع الكترونية

السبت ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 23:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 نظم تجمع صفحات طرابلس والشمال "المبادرون"، احتفاله السنوي الاول، في قصر رشيد كرامي الثقافي البلدي- قصر نوفل في طرابلس، برعاية بلدية طرابلس، وحضور ممثل الوزير السابق فيصل كرامي ماهر شعراني، محافظ لبنان الشمالي القاضي رمزي نهرا، ممثلي المطارنة والمشايخ والهيئات المدنية في المنطقة وحشد سياسي اعلامي وصحافي ومخاتير.

افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني، ثم كلمة رئيس البلدية الدكتور نادر الغزال، فكلمة "المبادرون"، تلتها كلمة نهرا، الذين أشادوا ب"نشاط المبادرون"، مؤكدين "دعمهم الكامل لهم للنهوض بعاصمة الشمال الفيحاء".

بعدها، كرم نهرا وتجمع "المبادرون" الدكتور نادر الغزال. ومنح التجمع الزميلة ريمي درباس جائزة "افضل اعلامية للعام 2014"، ولابراهيم يحيى جائزة "أفضل ناشط اعلامي للعام 2014".

بعد ذلك، جرى التوقيع على وثيقة توأمة بين "المبادرون" و"برلمان الشباب"، برعاية رئيس بلدية طرابلس ونهرا. كما تم منح جائزة أفضل طفل للفائزين عن العام 2014.

في الختام، جرى توزيع شهادات تقدير على المواقع الالكترونية المنضوية تحت راية "المبادرون"، والتي يفوق عددها السبعين موقعا الكترونيا، ثم اقيم حفل كوكتيل على شرف الحضور.

وللمناسبة أصدر ناصر كيلاني باسم "المبادرون" بيانا شكر فيه "جميع من ساهم في نجاح هذا العمل، وعلى رأسهم المحافظ رمزي نهرا، ورئيس البلدية طرابلس الدكتور الغزال ورئيس دائرة العلاقات العامة في البلدية الاستاذ هلال صالح".
 

  • شارك الخبر