hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الشيخ اسماعيل زار فاعليات فلسطينية في صور

السبت ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 19:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

جال رئيس "جمعية الوسط الإسلامي اللبناني" الشيخ حسين اسماعيل ووفد من الجمعية، على عدد من القيادات والأحزاب الفلسطينية والاسلامية في صور والجنوب، عارضا معها الأوضاع، وموجها دعوات لحضور الندوة التي تنظمها الجمعية تحت عنوان "تحديات العالم العربي ضمن الرؤية المصرية"، في 7 شباط المقبل في أوتيل بلاتينيوم في صور.

زار اسماعيل أولا أمين سر حركة "فتح" وقائد الأمن الوطني في منطقة صور العميد توفيق عبدالله، في مكتبه في مخيم الرشيدية، في حضور مسؤول اللجان الشعبية في منطقة صور الدكتور خليل نصار، وعدد من قياديي الحركة في المنطقة.

وأفاد بيان للجمعية، أن المجتمعين عرضوا "ما آلت اليه القضية الفلسطينة من جراء المؤامرات التي تحاك ضدها"، مشيدين ب"تضحيات الشعب الفلسطيني في تمسكه بقضيته المركزية".

ثم زار اسماعيل مسؤول العلاقات العامة في لبنان ل"جبهة النضال الشعبي الفلسطيني" جمال خليل، وعضو المكتب السياسي ل"جبهة التحرير الفلسطينية" عباس الجمعة، ونادي "الجليل" الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي، حيث التقى رئيس النادي محمد رشيد. وتم خلال هذه اللقاءات "عرض الأوضاع العامة وخاصة العلاقات الفلسطينية- اللبنانية".

واعتبر اسماعيل خلال اللقاءات "ان القضية الفلسطينية هي قضية كل العرب والمسلمين، وهي المحور الأساسي للأمة"، مشددا على "أهمية تطوير سبل التواصل اللبناني- الفلسطيني ثقافيا وإجتماعيا، والعمل على تعزيز العلاقات الأخوية بين الشعبين". 

  • شارك الخبر