hit counter script

أخبار محليّة

تيار المستقبل كرم رؤساء بلديات صيدا والجوار

السبت ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 17:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام "تيار المستقبل"- منسقية صيدا والجنوب، حفل غداء تكريمي على شرف رؤساء بلديات صيدا وعدد من بلدات جوار صيدا وصور، في مطعم "العربي" في صيدا. وتقدم المحتفى بهم رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، في حضور منسق عام الجنوب في التيار ناصر حمود ممثلا الامين العام للتيار احمد الحريري، أعضاء المنسقية: أمين الحريري، محيي الدين الجويدي، رمزي مرجان، كرم السكافي، بشير سنجر وعدنان الأحمد.

والقى مسؤول الشؤون التمثيلية في "تيار المستقبل"- الجنوب رمزي مرجان كلمة رحب فيها بالمحتفى بهم وأكد على "اعتزاز التيار بالعلاقة المميزة التي راكمها التواصل معهم وحرصه على تمتينها وتفعيلها بما يخدم المجتمع والمنطقة".

وتحدث حمود، فأثنى على جهود رؤساء البلديات ونشاطهم، ونقل اليهم تحيات الامين العام للتيار، مؤكدا ان "هذا التكريم هو تعبير متواضع عن تقدير تيار المستقبل لدور السلطات المحلية، الممثلة بالبلديات، في متابعة احتياجات الناس والمجتمع وتلبيتها، وهو يتكامل مع دور المؤسسات الرسمية التي نتمسك بحضورها وبفاعليتها في تأمين الخدمات الأساسية للمواطنين، وكذلك انصاف البلديات في ما يتعلق بدفع مستحقاتها لدى الوزارات المختصة لأنها تشكل الأساس في التنمية المحلية والعمل على تعزيز وضعها الاداري والمالي بما يصب في تحقيق هذه التنمية".

وكانت كلمة بإسم رؤساء البلديات القاها السعودي، فشكر لتيار المستقبل مبادرته، مثمنا "دعمه ومؤازرته لبلديات المنطقة عموما ولبلدية صيدا، ودعمه الدائم لمشاريعها التنموية والبيئية، ووقوفه الى جانبها في ملاحقة قضاياها الحياتية والتنموية".
 

  • شارك الخبر