hit counter script

أخبار رياضية

شورله إلى فولفسبورغ مقابل مبلغ قياسي

السبت ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 08:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ذكرت تقارير صحافية ان فولفسبورغ، ثاني الدوري الالماني لكرة القدم، توصل الى اتفاق مع تشلسي متصدر بطولة انكلترا، حول ضم مهاجم الاخير الالماني اندريه شورله مقابل مبلغ قياسي ليحل محل الكرواتي ايفيكا اوليتش المنتقل الى هامبورغ.

وكان شورله (24 عاما) صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها ماريو غوتسه هدف الفوز على الارجنتين في مونديال 2014 في البرازيل.

واتفق فولفسبورغ مع تشلسي على انتقال شورله لمدة 4 سنوات مقابل 30 مليون يورو، وهو رقم قياسي في تاريخ النادي الذي كان اكبر مبلغ دفعه هو 22 مليونا لقاء الحصول على خدمات لاعب الوسط الدولي البلجيكي كيفن دي بروين قبل عام.

وسيعود شورله الى الدوري الالماني حيث لعب سابقا مع ماينتس وباير ليفركوزن قبل الانتقال الى تشلسي، لكنه لم يستطع فرض نفسه اساسيا في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فبقي معظم الوقت احتياطيا.

بدوره، تخلى فولفسبورغ عن خدمات مهاجمه الكرواتي ايفيكا اوليتش (35 عاما) الى ناديه السابق هامبورغ (2007-2009) بموجب عقد يمتد حتى حزيران 2016 ومقابل 5ر1 مليون يورو.

واكد ايفيتش لمجلة كيكر: "انا سعيد بايجاد هذا الحل. اظن ان جميع الاطراف راضون، والان اتطلع الى الدفاع عن الوان النادي الجديد في تحد جديد".

ولعب ايفيتش موسمين مع هامبورغ انتقل بعدها الى بايرن ميونيخ لثلاث سنوات قبل الالتحاق بفولفسبورغ عام 2012 وخاض 211 مباراة في الدوري الالماني سجل خلالها 70 هدفا.

  • شارك الخبر