hit counter script

أخبار إقليمية ودولية

لاريجاني في ذكرى شهداء القنيطرة: عزتنا وعزة الأجيال الإسلامية تكمن في الجهاد

الجمعة ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 16:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وجه رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علي لاريجاني رسالة في ذكرى شهداء القنيطرة، قال فيها: "مضى أكثر من عشرة أيام على إستشهاد على ثلة من أعزائنا الذين تحملوا سنوات من المعاناة والصعوبات الجمة وخاضوا بصمت العديد من المعارك على طريق كبرى فرائض العالم الإسلامي اليوم وهي مواجهة الكيان الصهيوني المجرم".

فالشهادة هي هدية من الله تعالى تمنح لمن يستحقها وقد بذل هؤلاء الأعزاء الغالي والنفيس طمعا للفوز بهذه المنزلة الرفيعة كما لم يدخروا جهدا على مسيرة إعلاء شأن الدين الإسلامي الحنيف ومكافحة الإنحراف الفاضح الذي ينخر جسد العالم الإسلامي اليوم أي التيارات التكفيرية والغدة السرطانية في المنطقة المتمثلة في الكيان الصهيوني الزائف".

واضاف: "نعم، هنيئا لهم هذه الشهادة وهذه العزة والحياة الطيبة الأبدية. فعزتنا نحن المسلمون اليوم هي ثمرة دماء الشهداء بما في ذلك شهداء القنيطرة. لقد فتح هؤلاء الأعزاء فصلا جديدا في الصراع المرير الذي يخوضه الشبان المسلمون مع الكيان الصهيوني العنصري يبشرنا بغد أفضل. فبعد سقوط كل شهيد لا بد أن تقوم العزائم ولا بد أن يشحذ الباقون الهمم ليواصلوا مسيرة الشهداء المباركة بمزيد العزيمة الراسخة والإرادة الصلبة".

وأكد ان "عزتنا نحن وعزة الأجيال الإسلامية العتيدة تكمن في الجهاد. فمن خلال الجهاد في سبيل الله فقط يمكن تحقيق المثل التي بعث من أجلها الأنبياء السماويين العظام".

وتابع: "لقد أكد هذا الحادث الإرهابي أن الكيان الغاصب للقدس والجماعات التكفيرية هما وجهان لعملة واحدة ولولا الدعم الإستخباراتي والتسليحي والميداني الذي تلقاه هذه الجماعات من الكيان الصهيوني لما كان بإمكانها مواجهة القوات الشعبية والعسكرية السورية".

وختم: "إنني إذ أتوجه إلى اللبنانيين الشرفاء وأخي العزيز السيد حسن نصرالله الأمين العام ل"حزب الله" أسوة ورمز المقاومة الإسلامية وإلى أسر الشهداء الأبطال ولا سيما أسرة العلم والجهاد والشهادة أسرة مغنية ووالدة الشهيد جهاد مغنية الشجاعة بأحر التبريك والعزاء بإستشهاد هؤلاء الأعزاء، أحيي ذكرى هؤلاء الشهداء وكل شهداء المقاومة الإسلامية بما في ذلك الشهيد عماد مغنية (الحاج رضوان) سائلا الله تعالى أن يشمل هؤلاء الأعزاء بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أسرهم ومحبيهم الصبر والسلوان وأن ينعم على المجاهدين في المقاومة الإسلامية بالنصر والرفعة والشموخ".
 

  • شارك الخبر