hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

وفد الفصائل الفلسطينية التقى بروجردي

الجمعة ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 14:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعلنت الجبهة الديموقراطية في بيان "أن وفدا من ممثلي الفصائل الفلسطينية الإسلامية والوطنية في لبنان التقى رئيس لجنة الأمن القومي والسياسات الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني الدكتور علاء الدين بروجردي، في حضور السفير محمد فتحعلي، في دار السفارة الايرانية - بئر حسن.

بعد اللقاء، تحدث باسم الفصائل ممثل الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين في لبنان علي فيصل فقال: "نقدر عاليا الجمهورية الاسلامية الايرانية التي تدعم بكل طاقاتها المقاومة في فلسطين ولبنان، وهي تشكل المدد الحقيقي للكفاح في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي المغتصب للاراضي المحتلة في فلسطين ومزارع شبعا والجولان السوري".

أضاف: "إن الشعب الفلسطيني في موقع المقاومة يستند إلى هذا المدد الكبير. لقد قدمنا تبريكات باستشهاد القائد الايراني محمد علي الله دادي، الى جانب من ثلة من ابناء المقاومة، كتعبير حقيقي عن رباط الدم في إطار المقاومة المشتركة لهذا الاحتلال الاسرائيلي. كما قدمنا التهنئة للانجاز الكبير للمقاومة الاسلامية في مزارع شبعا، التي ردت بأسرع من المتوقع على العملية الغادرة في القنيطرة، وقلنا ان هذا العمل ينبغي أن يوسع دائرة بناء جبهة مقاومة موحدة من كل الجبهات العربية المتاحة في مواجهة اسرائيل، لان العالم لا يعرف إلا لغة المقاومة، والاحتلال الاسرائيلي لا يعرف إلا لغة القوة، والمقاومة هي عامل القوة الحاسم في مواجهة الهيمنة الاميركية والغطرسة الاسرائيلية، ونموذج المقاومة يشكل مدرسة كاملة في هذا العصر".

وأشار إلى أن وحدة المقاومة والوحدة الوطنية الفلسطينية في غرفة عمليات مشتركة وجبهة مقاومة موحدة بقيادة وطنية موحدة هي الرد الحاسم على الاحتلال، وقال: "نحن نستند الى تحالف مع المقاومة والى دور الجمهورية الاسلامية الايرانية".

وختم "ما قدم في هذا الاجتماع على لسان بروجردي يؤكد من جديد أصالة الموقف الايراني".
 

  • شارك الخبر